مشاريع صيانة طرقية في اللاذقية وجبلة والتنفيذ «للطرق والجسور»

العدد: 9354

الأحد-26-5-2019

 

أكد المهندس عبد المناف الخليل مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور في اللاذقية أن عمليات الصيانة لشوارع المحافظة بدأت وستشمل تزفيت وتعبيد العديد من الطرق وذلك بالإضافة إلى تنفيذ بعض التفرعات والوصلات الطرقية في ريف جبلة، والتفرعات الطرقية لذوي الشهداء في منطقة المزيرعة ومحيطها ومزارعها، إضافة لاستكمال الأعمال في المحلق الشرقي بجبلة، مبيناً أن عمليات صيانة الطرق في مدينة جبلة ستبدأ في مطلع الأسبوع المقبل، وهي مدرجة ضمن الخطة السنوية المقررة ولفت م. الخليل إلى أن أهم المعايير يتبعها الفرع في العمل هو مراعاة تطبيق الجودة المطلوبة، كونها تعكس الصورة الإيجابية والحضارية لواقع الشركة والمتخصصة بتنفيذ مشاريع الطرق والجسور، بالإضافة إلى الأعمال الإنشائية حيث تتميز أعمال الشركة بالجودة ونوعية المجبول الزفتي بالإضافة إلى الاعتماد على كوادرها وآلياتها في العمل.
وتنوع في إنجاز الأعمال الهندسية وتحديث نظام العمل للدخول في مجالات متعددة مثل الأعمال الإنشائية، بالإضافة إلى المشاريع المائية.
مشيراً إلى الانتهاء مؤخراً من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل مدخل المدينة الجنوبي في اللاذقية، وفق الشروط الفنية المناسبة (مسرب الشاحنات والنقل الداخلي) وهو المشروع الذي يشكل استكمالاً للمشروع القديم الذي توقف عن العمل بسبب الأمطار الغزيرة، ونفذ بموجب العقد المبرم بين الشركة المنفذة والجهة صاحبة المشروع وهي المؤسسة العامة للمواصلات.
وذلك إلى جانب العمل على شق وتعبيد وتزفيت طرق المنطقة الصناعية والانتهاء من طريق جوفين للمرحلتين الأولى و الثانية في ريف جبلة.
مبيناً بأن العمل يتم حالياً لترميم الانهيار الحاصل على طريق وادي القلع بجانب الشلالات إلى جانب ترميم الانهيار الحاصل على طريق القبارصية.

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار