برجك اليوم.. الخميس 9-5-2019

الحمل :
إذا كنت تبحث عن أفضل السبل لتعزيز موقعك في العمل، ستجد أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك .عاطفياً: حين تكون الثقة غير موجودة بفاعلية مع الشريك، فإن الخلافات ستكون عنوان المرحلة المقبلة.
الثور :
لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وتسوء الأمور إلى حدّ كبير .عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك من أمور، لتكون مستعداً وترد في الوقت المناسب .
الجوزاء :
الطموح الكبير يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وهذا يولد منافسة شديدة بينك وبين أحد الزملاء لتقديم الأفضل .عاطفياً: خلاف بسيط وعابر مع الشريك يولّد بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن حله يتم بعد تدخل العائلة.
السرطان :
حاول ان تبلغ اهدافك عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية، وإذا لزم الأمر تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان .عاطفياً: ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال العاطفي كما العائلي .
الأسد :
تتبادل زيارات العمل تأسيساً لمرحلة جديدة، وتكون مشجعة لتحقيق خطواتك المستقبلية .عاطفياً: لا تشرّع بابك أمام التدخلات التي يمكن أن تزيد الأمور تعقيداً بينك وبين الشريك، وهذا إنذار للمستقبل .
العذراء :
تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وتحقق أمراً مذهلا ، وتفرح بالعمل ضمن مجموعة معيّنة ولتسوية إدارية .عاطفياً: تضطر الى اتخاذ قرارات تتعلق بحياتك العاطفية وتبتعد قليلاً عن الأجواء المهنية وتواجه بعض المشاكل العائلية والاحتكاكات، فكن حذراً.
الميزان :
كفاءتك تثير إعجاب الجميع وعلى رأسهم رب العمل، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يوكل إليك بسهولة .عاطفياً: لا تفرّط في الحب الذي بنيته مع الشريك بسبب نزوة عابرة، فهو أكثر من يتفهم أوضاعك .
العقرب :
تضطر الى مواجهة خيار صعب على أثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بأحدهم، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا وينعكس عليكما .عاطفياً: ناقش الحبيب في كل ما يجول في فكرك لترى ما هو المناسب وطرحه عليه واستمزاج رأيه وموقفه.
القوس :
تكون التطورات كلها لمصلحتك في الأيام المقبلة، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً .عاطفياً: حاول أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية بينكما.
الجدي:
يُبشر هذا اليوم بمنسوب كبير من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأيّ طارئ ولا تصدّق بعض الوعود .عاطفياً: تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيدة التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل.
الدلو :
حيويتك فائضة وتعلن عن شراكة ما وتتألق بشخصية مميّزة وتبدو متزنًا في خياراتك .عاطفياً: مصير المستقبل مع الشريك يتحدّد اليوم، لكنه رهن بما تنتج منه المفاوضات بينكما والخروج بنتائج ترضي الطرفين0
الحوت :
تتعرض لظلم أواستفزاز وقد تخسر مشروعاً لضعف استعدادك، ولا تعلق آمالاً على نتائج أي جهد او عمل، ولا تستفز أحداً كي لا تعاقب على أفعالك بصورة فورية .عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستعيد ثقة الشريك ويزداد حبه لك، فتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه للتعويض عمّا فات .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار