الجلاء يكتسي بالأحمر والأصفر

العدد: 9339

25-4-2019

تكتسي مدرجات ملعب الجلاء بدمشق اليوم الخميس الساعة الرابعة عصراً باللونين الأحمر والأصفر وينتظر أن يمتلأ الملعب عن آخره وسيكون بمعظمه لجمهور تشرين وذلك خلال لقاء تشرين ومستضيفه الجيش في قمة مباريات الدوري المنتظرة التي يعني فوز أحدهما بها الاقتراب كثيراً من الظفر باللقب.
ولغاية مساء الثلاثاء تم الاتفاق مع حوالي 50 حافلة كبيرة بالإضافة لـ 10 باصات وربما أكثر وجه محافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم مديرية النقل لتأمينها وهناك عشرات السرافيس والسيارات الخاصة كلهم في خدمة جمهور تشرين لنقله إلى دمشق وتشجيع فريقه بالإضافة طبعاً لجمهور تشرين المقيم في دمشق أي باختصار المباراة على أرض الجيش ووسط جمهور تشرين.
وقال مدرب كرة تشرين الكابتن محمد يوسف في اتصال الوحدة الهاتفي معه إلى دمشق أن الفريق في أفضل الأحوال والمعنويات عالية ويغيب المدافع رامي لايقة بسبب الإنذارات وسيكون هناك حلول لتعويض غيابه وأبدى ثقته الكبيرة بلاعبيه وجمهوره وأكد بأنه سيلعب مهاجماً للفوز مع إغلاق المناطق الدفاعية جيداً لأن الجيش يملك خط هجوم قوي يمكن أن يسجل بأي وقت.
واعتبر اليوسف أن وجود جمهور تشرين بهذه الكثافة هو عامل إضافي لتحقيق الفوز من خلال تشجيعه وشحذ همم اللاعبين الذين يستطيعون التسجيل في أي وقت.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار