منتخبنا الوطني للرجال يٍُـنهي مبارياته الودية بتعادل سلبي مع الإمارات

العدد: 9322 
28-3-2019

تعادل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مع نظيره الإماراتي سلبا في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس على استاد محمد بن زايد في نادي الوحدة. 

وقدم منتخبنا في الشوط الأول أداء متوسطا وسنحت له فرصتان عبر محمد الواكد وتغير الأداء في الشوط الثاني حيث سيطر لاعبونا على مجريات المباراة بعد التبديلات التي أجراها المدرب فجر ابراهيم. وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تغاضى الحكم الإماراتي عن احتساب ركلتي جزاء بعد عرقلة كل من فراس الخطيب وأحمد الأحمد.
وكان منتخبنا فاز على الاردن بهدف نظيف وخسر أمام العراق بهدف مقابل لاشيء ضمن بطولة الصداقة الدولية.
فادي دباس رئيس اتحاد كرة القدم قال عن المنتخب الأول :بأن الكادر الفني والإداري الجديد بدأ بعملية إعادة البناء حيث ضم إلى صفوفه ثمانية لاعبين محليين إضافة إلى المحترفين وشارك في بطولة العراق الدولية وحقق المركز الثاني حيث خسر مع العراق وفاز على الأردن ولعب ودية مع الإمارات وتعادل فيها رغم غياب لاعبين مؤثرين لافتا إلى أن مستواه في تصاعد علما أن جميع المباريات التي خاضها كانت فرصة لتجريب اللاعبين الجدد والوقوف على مستواهم.
وأشار الدباس إلى أن الهدف الرئيس من وديات المنتخب هو الاستعداد الجيد للتصفيات المزدوجة لنهائيات آسيا وكأس العالم موضحا أن الوصول إلى التصفيات بالشكل الأمثل يحتاج إلى تضافر جهود الجميع من كوادر فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وإعلام.
وعن المنتخب الأولمبي قال فادي الدباس : أن الاستراتيجية الجديدة التي اتبعها الاتحاد أثمرت بتأهل الأولمبي إلى نهائيات آسيا وقدم أداء عالي المستوى بشهادة كل الخبراء والمتابعين.
وأضاف الدباس: إنه سيتم العمل على هذا الفريق ومتابعته وتأمين معسكرات داخلية وخارجية ومباريات ودية له ليصل إلى النهائيات وهو بجاهزية تامة وكاملة.
وكشف الدباس أن الاتحاد يعمل بكل طاقته كما كان ليحقق ما تصبو له الجماهير المحبة لنسور قاسيون مبينا أن الاتحاد وضع خطة عمل واستراتيجية جديدة حتى عام 2022 سيتم عرضها قريبا على الإعلام .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار