ضعف خدمات الخلوي في البسيط تزامناً مع التقنين الكهربائي..

الوحدة: 7- 6- 2022

 

كثرت وتكررت الشكاوى من غياب وانقطاع خدمات الاتصالات المقدمة من سيرياتل وMTN مع ساعات تقنين الكهرباء الطويلة وهو ما تشهده كل المناطق ريفاً ومدينة، وليس الحال بأفضل في منطقة البسيط، حيث ذكر أصحاب الشكوى أنه وبمجرد انقطاع الكهرباء تذهب الشبكة وعلى حد تعبيرهم في رحلة طويلة (مشوار) لتتقطع الأنفاس ريثما يتم إجراء مكالمة وقد تكون من الضرورة بحيث أنها لاتتحمل التأخير مؤكدين بأنهم على هذه الحالة منذ عدة أشهر…

وربط المشتكون شكواهم بمطالبات لاتفتأ تتكرر بتركيب بطاريات أو مجموعة طاقة شمسية في كلا البرجين حتى تتوفر شبكة الاتصالات والانترنت.. هذا وحسب البيان الصادر عن الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد تم رفع أسعار الخدمات المقدمة لمشركتي الخلوي(سيرياتل _ MTN ) والشركة السورية للاتصالات بناء على طلب مقدم منها بمتوسط زيادة ٥٠٪ للخدمات الأساسية اعتباراً من ٢٠٢٢/٦/١ بما يساعد المشغلين على الاستمرار بتقديم خدماتهم وتحسينها أو توفيرها وتنفيذ مشاريعها المطلوبة /صيانة – تأهيل/ مع التأكيد بأن هذا القرار لا يستند بالمطلق إلى دوافع ربحية بل يهتم بشكل أساسي بضمان استمرار توفرخدمات الاتصالات لكافة شرائح المجتمع؟؟؟!!!

نجود سقور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار