٦٧عاماً.. وإصرار على نيل شهادة التعليم الأساسي

الوحدة 4-6-2022
للعام الرابع على التوالي يتقدم السيد أمين مصطفى حسون البالغ من العمر ٦٧عاماً لامتحانات شهادة التعليم الأساسي لعام ٢٠٢٢ ضمن مركز الشهيد يوسف فارس الكائن في حي مشروع البعث لمحافظة اللاذقية، مبيناً أن أجوبته على أسئلة  مادتي الاجتماعيات والعلوم لم تكن بالمستوى الجيد  وعلى الرغم من ذلك سيضاعف حسون جهوده  للتحضير لبقية المواد على أمل تحقيق حلمه بالنجاح ونيل الشهادة الإعدادية حسب قوله.
علماً أننا كجريدة أجرينا لقاء معه خلال العام الفائت ٢٠٢١ لكنه لم يحظ بالنجاح، وقد أكد حينها بأن الرسوب لن يكسر عزيمته بالإصرار على نيل الشهادة الإعدادية ولو لآخر رمق في حياته. 
received 590002752540575 c6293
بدورنا التقينا مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الأساسي والطلائع ضمن محافظة اللاذقية الأستاذة رشا عبد الله أحمد والتي أثنت على إرادة السيد أمين مصطفى حسون موجهة رسالة له قائلة :
الشعور بطعم النجاح وضرورة تحقيقه لا يعرف عمراً ولا مرحلة ولا ظرفاً إنها الإرادة فكما يقال: (إن أردت فأنت تستطيع). 
أمين مصطفى حسون الأب والجد والطالب اليوم ذو السنوات (٦٧)عاماً هو مثال يحتذى لطلابنا عن مفهوم الإرادة والأمل وعن محاولات بالتأكيد ستثمر ….
فمن حاول سيستطع وإن تعثر مثال المواطن السوري
(ابن اللاذقية) الذي يثبت لنا جميعاً بأن الجد والعمل سيكتب له النجاح ولو بعد حين، وأضافت أحمد : وافر تقديرنا  لك وجميل الأماني بتحقيق ما تصبو إليه نفسك من نجاح هو لنا جميعاً بالتأكيد.
جراح عدره
تصفح المزيد..
آخر الأخبار