الطفل عيسى عثمان ريادة بالعزف على الأورغ الغربي و المركز الأول بالتصوير الضوئي

الوحدة 8-5-2022

عيسى خلدون عثمان الصف الرابع الابتدائي – مدرسة الشهيد ياسين شعبان سعيد بمدينة جبلة،طفل متعدد المواهب يتقن مهارة العزف على الأورغ الغربي باستخدام كلتا يديه معاً رغم صغر سنه ويمتلك أيضاً مهارة التصوير الضوئي والسباحة.

أحرز مؤخراً، المركز الأول في مجال العزف على الأورغ في مسابقة رواد الطلائع على مستوى منطقة جبلة أولاً، ومن ثم على مستوى فرع اللاذقية حيث قدم مقطوعات بيانو كلاسيك .

بدأ العزف على الأورغ الغربي منذ كان عمره خمس سنوات، بإشراف الأستاذ حمزة صالح لمدة عام كامل، ثم تابع تدريبه مع الآنسة ندى سلمان التي صقلت موهبته في العزف وتعلم الصولفيج.

كما أحرز الريادة على مستوى المنطقة العام المنصرم في الصف الثالث الابتدائي والتي تقتصر منافساتها على مستوى المنطقة لهذه الفئة العمرية.

أيضاً أحرز المركز الأول في مجال التصوير الضوئي للعام 2021 حيث شارك في مسابقة وزارة الثقافة – مديرية الطفل ، وكذلك فاز بالعزف على الأورغ الغربي عن منطقة جبلة، وشارك في مهرجان – صغار كبار – التي أقيمت فعالياته على مسرح دار الأسد للثقافة والفنون باللاذقية .

مبارك للطفل عيسى خلدون عثمان الذي يواصل تدريباته بجدٍّ من أجل صقل مهاراته بتشجيع من أهله الذين يحرصون على دعم مواهبه وتحفيزه وتشجيعه على المضي قُدُماً على طريق التميز والإبداع.

ازدهار علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار