ذوو الشهداء في قرية الحسانية يناشدون المعنيين لتزفيت الطريق الواصل إلى منازلهم

الوحدة :26-8-2024

ناشد ذوو الشهداء في قرية الحسانية ناحية الفاخورة عبر منبر الوحدة لإيصال صوتهم للمعنيين من أجل تزفيت الطريق الواصل لنهاية القرية والذي يخدم عدداً من منازل ذوي الشهداء وجرحى الحرب، واشتكوا من صعوبة السير عليه حتى مشياً على الأقدام، فهو وعر للغاية ومليء بالحفر والحجارة.

وقد سبق أن سطروا كتاباً إلى السيد محافظ اللاذقية برقم١٨٣١/ش بتاريخ ٢٠٢٤/٦/١٦ وتمت إحالته أصولاً إلى مدير الخدمات الفنية للكشف والبيان مع المقترح، وبدورها مديرية الخدمات كشفت على الطريق المذكور ووافقت على الطلب ووضعته ضمن الخطة لتنفيذه، ومع ذلك لم يتم تنفيذه إلى هذه اللحظة، وقد مر على ذلك أكثر من عامين.

ولبيان سبب التأخير تواصلت الوحدة مع مدير الخدمات الفنية باللاذقية م.محمد علي الذي أفاد بأنه يعلم بهذا الطريق وهو كغيره من الطلبات الموافق عليها والتي تستوجب تنفيذ، ولكن لا يوجد اعتماد مالي، فلا طاقة لمديرية الخدمات الفنية على الاستجابة لكل تلك الطلبات فهي مكلفة جداً، ومثل هذا الطريق طوله ٤٠٠م يحتاج إلى أكثر من نصف مليار ل.س هذا ما لاطاقة لنا به حالياً.

هذا وقمنا بدورنا كمنبر إعلامي همنا إيجاد حل لمعاناة المواطنين بطلب حل إسعافي للطريق المذكور وذلك بإرسال آليات لتنظيفه من الصخور وردم بعض الحفر الموجودة فقال علي: أنه سيرسل كشف من مختصين إلى الطريق لمعرفة حاجته وكيفية تقديم المساعدة حسب قدرة المديرية الممكنة.

 

مازن صقر

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار