في الدوري الممتاز بكرة القدم..تعادل خاسر لحطين يبقيه ضمن دائرة الخطر

الوحدة: 4-5-2022

افتتحت أمس، مباريات الجولة/ ٢٥ وما قبل الأخيرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث لعبت خمس مباريات وشهدت الجولة تعادلاً خاسراً لحطين، وفوزاً ثميناً للشرطة، وخسارة للكرامة، ليشتعل بذلك الصراع على الهبوط بين الفرق الثلاثة.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية، فشل حطين في الحفاظ على تقدمه ليخرج متعادلاً مع ضيفه الوحدة بهدف لهدف، ليكون هذا التعادل بمثابة الخسارة لحطين، سجل لحطين مصطفى جنيد في الدقيقة ٣٧، وعادل للوحدة عبد الرحمن بركات في الدقيقة ٨١، وشهد اللقاء طرداً للاعب الوحدة علي رمال.

وبهذا التعادل يبقى حطين في دائرة الخطر بانتظار مباراته في الجولة الأخيرة.

وعاد جبلة من حماة بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه النواعير بهدف لهدف على أرض الملعب البلدي، سجل لجبلة عبد الإله الحفيان عند الدقيقة ١١ من ركلة جزاء، وعادل النواعير من ركلة جزاء أيضاً عبر علي غصن في الدقيقة ٢٦.

 وحقق الشرطة فوزاً مهماً على ضيفه الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق، ليحافظ الشرطة على آماله بالبقاء في الدوري الممتاز حتى مباراته في الجولة الأخيرة، سجل للشرطة محمد خلف في الدقيقة ٣٦ ومؤمن ناجي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، فيما سجل للطليعة محمد نور خميس في الدقيقة ٣٧ من عمر المباراة.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق، فاز الحرجلة على الفتوة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عبد الرزاق الحسين في الدقيقة ٢٥، ومحمد حمدكو هدفين في الدقيقتين ٣٧ و٨٥، ورغم هذا الفوز ودع الحرجلة دوري الأضواء بعد حلوله في المركز الثاني عشر رافعاً رصيده إلى ٢٧ نقطة.

وعلى أرض ملعب الحمدانية في حلب فاز أهلي حلب على الكرامة بهدف وحيد، سجله مصطفى تتان في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وتستكمل هذه الجولة اليوم بمباراتين، حيث يلتقي الوثبة مع عفرين على أرض الملعب البلدي في حمص والجيش مع تشرين بملعب الجلاء بدمشق.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الأخيرة منافسات قوية جداً بين الكرامة وحطين والشرطة للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث سيهبط واحد من الفرق الثلاثة ليرافق الحرجلة والنواعير وعفرين إلى دوري الدرجة الأولى.

فالكرامة يحتل المركز التاسع برصيد ٣٢ نقطة وحطين العاشر برصيد ٣١ نقطة والشرطة الحادي عشر برصيد ٣٠ نقطة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار