تكريم 450 طفلاً و طفلة في المهرجان السابع للمسرح المدرسي بجبلة

الوحدة 23-4-2022
 
 تم تكريم الطلاب المشاركين في اليوم الأول للمهرجان السابع للمسرح المدرسي بجبلة في يومه الأول وتقديم شهادات تقدير لهم، بحضور الآنسة رشا أحمد مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الأساسي والطلائع، والأستاذ فيصل حسنة، مشرف المجمع التربوي بمنطقة جبلة، وسيتم توزيع بقية الشهادات في اليوم الثاني للمهرجان، حيث يبلغ مجموع عدد المكرمين  450 طفلاً وطفلة.
 ” الوحدة ” واكبت فعاليات المهرجان وأجرت عدداً من اللقاءات : 
– المشرفة غيداء محمد، رئيسة دائرة المسرح المدرسي في تربية اللاذقية أشارت إلى: أن هذا المهرجان السنوي يندرج ضمن خطة وزارة التربية للمسرح المدرسي، وهو حصيلة أعمال سنوية مع تقييم المدربين من أجل المشاركة في مهرجان مركزي بدمشق، موجهةً شكرها إلى أهالي الطلاب المشاركين الذين حضروا المهرجان وكان لهم دور مهم في تشجيع أطفالهم للمشاركة، وكذلك موجهةً شكرها لمدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل، و مدير ثقافة اللاذقية مجد صارم، و مديرة مركز ثقافي جبلة ميادا حسن، وذلك لحسن التعاون والتنسيق والمشاركة بين مديريتي التربية و الثقافة باللاذقية. 
received 354689510055386 edc24
–  الآنسة نغم الراهب مدربة بالمسرح المدرسي، أشارت إلى أن المهرجان يضم  فرقتي كورال غناء وعزف جماعي من مواهب قديمة،  مشيرة إلى أن المسرح المدرسي في جبلة مهمته استقطاب المواهب الطلابية من مدارس مدينة جبلة و تدريبها في المسرح المدرسي.
– الأستاذ فيصل حسنة مشرف المجمع التربوي بجبلة، أشار إلى إبراز المسرح المدرسي مواهب الطلاب و التنافس بينهم وخلق الإبداع بما يتماشى والمنهاج التربوي. 
– الموجهة الاختصاصية لمادة التربية الفنية هنادي يوسف مشرفة على منطقة جبلة، أثنت على فقرات المهرجان المتنوعة والتي تسلط الضوء على مواهب الطلاب وإبداعاتهم.
ازدهار علي
تصفح المزيد..
آخر الأخبار