عن الديربي بين جبلة وتشرين الحفيان: مباراة بين الإخوة.. نتمناها مثيرة وراقية..

الوحدة: 21- 4- 2022

 

(الحفيان بخير ..جبلة بخير )..جملة بات يرددها جمهور جبلة، وخاصة بعد عودة صانع ألعاب وكابتن الفريق عبد الإله الحفيان من الإصابة التي ترافقت مع عودة الفريق لتقديم مباريات قوية محصلاً عشر نقاط من أصل ١٢ نقطة ممكنة، وهو الذي تعثر بنتائجه وأدائه بالفترة التي غاب بها الحفيان. يوم غد الجمعة ، يشهد ملعب البعث ديربي الأخوة بين جبلة وضيفه وجاره تشرين في مباراة لم تخلُ سابقاتها من الإثارة والندية بينهما ، فماذا قال الحفيان عن ذلك ؟ أكد الكابتن عبد الإله الحفيان أن مباراة فريقه مع الجار تشرين طالما حفلت بالكثير من الإثارة والقوة، وخاصة في المواسم الأخيرة وقال: كان من الممكن أن تكون المباراة أقوى وأكثر حماسة لو أن فريق الوثبة ما زال منافساً شرساً على اللقب لكن بخسارته الأخيرة أمام النواعير خف الضغط عن تشرين حيث بات قريباً من إحراز اللقب.

وتابع الحفيان: المباراة ستكون مثلها مثل أي مباراة نخوضها لإحراز النقاط الثلاث ، والفوز يهمنا كثيراً للاقتراب من فرق المقدمة.

وختم الحفيان كلامه موجهاً رسالة للجميع قائلاً : نحن وتشرين إخوة وأبناء محافظة واحدة ، والفريقان سيمثلان سورية في بطولة الاتحاد الآسيوي هذا الموسم خلال الشهر القادم ،لذلك من الضروري أن تكون المباراة بيننا جميلة ومثالية إن كان في أرض الملعب أو على المدرجات، وتليق بسمعة ناديين عريقين وجمهورهما الكبير وتسود فيها الأخلاق الرياضية قبل وأثناء وبعد المباراة وبالنهاية مبروك للفائز بها.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار