نتائج طبيعية لمصارعة اللاذقية في بطولة الجمهورية للناشئين بحلب

الوحدة: 16-2-2022

 

بمشاركة أكثر من 190 لاعباً مثلوا محافظات دمشق وريفها+ اللاذقية وحمص – إدلب-حماه- دير الزور- درعا- القنيطرة وحلب المستضيفة للبطولة وهيئتي الجيش والشرطة اختتمت في مدينة الحمدانية بطولة الجمهورية للمصارعة لفئة الناشئين بالحرة والرومانية . وجاءت نتائج مصارعة اللاذقية على الشكل التالي وزن 45 كغ حقق اللاعب إبراهيم السقا المركز الثامن ،

فيما حقق اللاعب زين فواز المركز السادس بوزن 51 كغ وفي وزن 55كغ. جاء اللاعب جلال خوشكار بالمركز الخامس وبوزن 63كغ جاء ترتيب اللاعب قسورة أحمد بالخامس وحقق اللاعب محمد سنكري بوزن 110 المركز الثالث هذا في بطولة المصارعة الحرة وجاء ترتيب المحافظات كما يلي 1-دمشق 2- حلب-3- درعا-4- الشرطة-5- حمص-6- اللاذقية-7- إدلب-8-دير الزور-9- قنيطرة.

اللاذقية بالمركز الرابع بالرومانية:

وفي المصارعة الرومانية كانت نتائج اللاذقية بهذه البطولة وفق ترتيب الأوزان على الشكل الآتي: وزن 45 كغ محمد سعيد والمركز الثالث وزن 55 كغ أحمد سعيد والمركز الرابع وفي وزن 60 كغ حقق اللاعب عبادة حبش المركز الثالث وحقق اللاعب محمد علي أديب الثالث في وزن 65كغ وخضر فران الثالث بوزن 80كغ فيما حقق اللاعب عبد الرحمن عجيل ثالث مكرر بوزن 110كغ وجاء ترتيب المحافظات على الشكل التالي للمصارعة الرومانية تصدرت دمشق البطولة ومعها الجيش فيما جاءت بالمركز حمص وحلب بالثالث والشرطة ثالث مكرر اللاذقية المركز الرابع.

رأي

خالد حمدي عضو اتحاد اللعبة والمشرف على المصارعة بالساحل برودة الطقس قلصت من عزيمة اللاعبين حيث كانت درجة الحرارة منخفضة جداً بحلب وهذا ماساهم في تراجع اللاعبين بعض الشيء و رغم ذلك قدّم معظم اللاعبين منافسات جيدة

إلا أن الإصابات حدت من تقدم البعض وخاصة بوزن92 حيث كان لاعب اللاذقية ينافس على تصدر هذا الوزن إلا أن إحدى قدميه تعرضت للكسر وهذا ما ساعد في خسارته لتصدر هذا الوزن وكذلك تعرض لاعب آخر لإصابة شديدة وكان سبب خروجه من البطولة.

وأكد حمدي للوحدة بأن يوم الجمعة القادم موعد لتجارب انتقاء منتخبنا الوطني للشباب بدمشق ومصارعة اللاذقية ستكون من المشاركين بهذه التجارب في بعض الأوزان وسيكون لنا شأن كبير في هذه التجارب نظراً لقوة الشباب في هذه المنافسات ونتوقع نتائج طيبة للاذقية في هذه التجارب.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار