الدوري الكروي الممتاز …تشرين يعزز صدارته والوثبة يواصل مطاردته

الوحدة 18-12-2021

عزز تشرين صدارته للدوري السوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه الجدير على الطليعة والوثبة يواصل مطاردته للمتصدر بفوزه على النواعير  وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والتي انطلقت مبارياتها اليوم حيث لعبت خمس مباريات.

فعلى ملعب حماة البلدي، اقتنص تشرين فوزاً مهماً من مضيفه الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فعزز بذلك صدارته بثلاث نقاط جديدة ، سجل لتشرين علي بشماني وكامل كواية وأحمد الدالي فيما سجل هدف الطليعة الوحيد رجا رافع في الوقت بدل الضائع.

وتابع الوثبة مطاردته للمتصدر بفوزه على ضيفه النواعير على ملعب الباسل في حمص بهدفين نظيفين، سجلهما عبد الرزاق البستاني.

وانتهت قمة مباريات الجولة بين الوحدة وضيفه الاتحاد على ملعب  تشرين بدمشق لمصلحة الاتحاد بهدفين لهدف ، سجل للاتحاد علي خليل وفواز بوادقجي فيما سجل للوحدة أنس بلحوس .

وحقق الجيش فوزاً كبيرا على مضيفه عفرين في ملعب الحمدانية بحلب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للجيش  محمد الواكد ( هاتريك ) إحداهما من ركلة جزاء وهدف لأحمد الخصي فيما سجل هدف عفرين أحمد حمو  ، وشهدت المباراة طرد حارس عفرين .

وهذه المباراة هي الأولى للجيش تحت قيادة مدربه الجديد محمد عقيل الذي جاء خلفاً لأحمد عزام المستقيل.

وسقط الكرامة بفخ التعادل السلبي أمام مضيفه الحرجلة ، وشهدت المباراة حالتي طرد للاعب الكرامة عبد الملك عنيزان وللاعب الحرجلة محمد كروما .

فيما تم تأجيل مباراة حطين مع الشرطة والتي كانت مقررة اليوم على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية إلى موعد لاحق بسبب سوء أرضية الملعب.

وبالنسبة لمباراة جبلة والفتوة والتي من المقرر أن تلعب غداً السبت على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية أيضاً وبعد أن أعلن أمس عن تأجيلها لنفس سبب مباراة حطين ، تم الرجوع عن قرار التأجيل وتم تثبيت موعدها غداً هذا ما علمنا به حتى الآن وستقام المباراة بدون جمهور لعقوبة اتحادية بحق فريق جبلة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار