استمرار حملة الدعم المجتمعي التي أطلقتها محافظة طرطوس في جميع المناطق

الوحدة : 16-11-2021

تستمر حملة الدعم المجتمعي في مجال النظافة والتشجير والصيانة التي انطلقت الأحد بالتنسيق مع المجتمع المحلي، والجمعيات الأهلية وشركات القطاع العام، ومديرية الخدمات الفنية في مدينة طرطوس ومناطقها.
وقام رئيس مجلس مدينة طرطوس القاضي محمد خالد زين بجولة للاطلاع على سير العمل في حديقة الزراعة، ومحيطها في حي البرانية، وفي محيط المدينة القديمة، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل كافة المشاركين في سبيل الحفاظ على بيئة نظيفة لمحافظة طرطوس، مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع في سبيل الحفاظ على الارث الحضاري للمدينة القديمة.
وضمن حملة الدعم المجتمعي الخاصة تم القيام بحملة نظافة بالتعاون مع المجتمع المحلي و الجمعيات الأهلية (مركز الرعاية الاجتماعية لجمعية البتول) ومديرية الخدمات الفنية، ومديرية البيئة، مستهدفة المدينة القديمة بطرطوس ومحيطها.
تهدف الحملة مشاركة المجتمع المحلي بتحسين واقع النظافة، والتأكيد أن النظافة مسؤولية جميع أفراد المجتمع، وليست مسؤولية الوحدات الإدارية فقط.
هذا وشملت حملة النظافة مناطق طرطوس حيث نظم مجلس مدينة القدموس حملته في مداخل مدينة القدموس، وعين الريس، وضمن السوق الرئيسي من المستوصف إلى حديقة عين البلان، وذلك بمشاركة المجمع التربوي، والمنطقة الصحية.
كما قامت حملة النظافة والتشجير بإشراف مجلس مدينة صافيتا، وبمشاركة مكتب البيئة بصافيتا والشركة العامة للطرق والجسور وجمعية البتول للخدمات الإنسانية وجمعية السبيل الخيرية والمجتمع المحلي، حيث تم النشاط في الكورنيش الشمالي، وحي القلعة وحي التل.
وفي الدريكيش قام مجلس المدينة بحملات نظافة وتشجير في حارة الضهر الشقلوف، وبجانب مدرسة خالد بن الوليد، وشارع السعادة بالتعاون مع منارة الدريكيش المجتمعية، ومكتب البيئة، والجمعيات الأهلية والمجتمع المحلي.
كما تم تنفيذ حملة نظافة وطلاء الأرصفة في مدينة بانياس بالتعاون مع مجلس مدينة بانياس وجمعية البتول.

ميسون غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار