حفرة بلا حسب ولانسب وإهمال غير مبرر ..فمن المسؤول..!!!؟؟؟؟

الوحدة:15-11-2021

الزائر لحي الجبيبات الشرقية في مدينة جبلة ومنذ أسابيع طويلة يلاحظ تواجد هذه الحفرة الكبيرة المفتوحة و المتروكة بلا غطاء بمنظر لايمت للاهتمام بصلة ويؤكد لامبالاة وعدم اهتمام من أنشأها..!!!! .

الحفرة وماتمثله من خطورة كبيرة للمارة وذلك خوفآ من السقوط بها ليلآ سواء للكبار قبل الصغار وتعرضهم للأذى ، مازالت لغاية كتابة هذه الأسطر متروكة على وضعها المرفق بالصورة ، ناهيك عن خطر السقوط بها كونها تعد مصيدة للسيارات المارة وتسببها أحيانآ بالكثير من الحوادث .

بدورنا حاولنا خلال تواجدنا بالقرب من هذه الحفرة معرفة الجهة المسؤولة عن إنشائها فاختلفت الأجوبة بين ( بلدية جبلة ، ومؤسسة المياه ، ومؤسسة الكهرباء ) والهدف من سؤالنا ليس تحميل الجهة المنفذة المسؤولية فقط بل محاولة منا للتواصل معهم لإغلاقها أولآ منعآ لحدوث الكثير من الحوادث ومن ثم تزفيت الأرض التي تحيط بها لكي لاتكون مرتعآ لتجمع المياه ، سيما وأن فصل الخير على الأبواب وبالتأكيد ستتحول وقتها إلى بركة ماء إن لم نقل مسبح صغير .

وطلبنا الأخير أنه من يجد أهلآ أو أصحابآ لهذا المولود (الحفرة ) أن يخبرهم أو أن يخبرنا ونحن نتواصل معهم لنقي شر بقائها بهذا المنظر المؤذي للنظر قبل الأذيات الأخرى .

الصحفي ثائر أسعد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار