استجابة سريعة إسعافية لصيانة قساطل الصرف الصحي في الرمل الشمالي

الوحدة: 9-9-2021

 

 

وردتنا شكوى من أهالي حي الرمل الشمالي لاستبدال قساطل الصرف الصحي المهترئة والتي لم تتم صيانتها أو استبدالها أبداً.

وكانت آخر شكوى تحمل الرقم ٤٦٢ / و.ش تاريخ ٤ / ١٠ / ٢٠١٨ للمؤسسة العامة للصرف الصحي.

 لمتابعة الشكوى زارت (الوحدة) المؤسسة العامة للصرف الصحي والتقت المهندس سهيل شاهين  مدير المؤسسة الذي أوضح ما يلي:

تلك الشكوى موضوعة في الخطة لهذه السنة والتأخر عن تنفيذها هو ضغط العمل الموكل إلينا، ونعمل دائماً على وضع الحلول الإسعافية المؤقتة ريثما تتم دراسة الشكوى ووضع آلية عمل لتنفيذها.

ونحن بدورنا نشكر المؤسسة العامة للصرف الصحي على استجابتها السريعة بإرسال ورشة عمل إسعافية سريعة لتدارك الضرر الذي يحل بتلك البيوت.

بتول سلامة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار