خرج ولم يعد…

الوحدة : 29-8-2021

– تقدم المدعو (أحمد. ض) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (فادي) عن المنزل عمره 16 سنة بعد أن أقدم الوالد على ضربه ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (شاهين. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنته (سمر) عن المنزل عمرها 21 سنة ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى المدعو (محمد. س) في بانياس لوجود علاقة حب بينهما نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (منذر. ي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب شقيقه المدعو (حسام) عن المنزل عمره 22 سنة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (نايف. ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية: مفاده تغيب والدته المدعوة (أميرة. ش) عن منزله وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعو (فدوى. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب ابنة شقيقتها المدعوة (قمر. ن) عن منزلها عمرها 16 سنة وهي ضيفة لديها من مدينة الرقة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (ميسون. ط) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية، مفاده: تغيب مخدومتها عن المنزل المدعوة (فاتن .ش) عمرها 35 سنة وبحوزتها مبلغ مالي قيمته 2 مليون ليرة سورية وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (محسن. ز) بمعروض إلى الوحدات الشرطية مفاده تغيب العامل لديه في محل سمانة المدعو (عمر. ش) عمره 17 سنة وبحوزته مبلغ 500 ألف ليرة سورية ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (باسل. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده: تغيب والده عن المنزل المدعو (حسن) عمره 83 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (تهاني. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها عن المنزل المدعو (رامي. حـ ) عمره 40 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه نظم ضبط بذلك.
س. ع

تصفح المزيد..
آخر الأخبار