أهلاً بالمدرسة

الوحدة: 26-8-2021


 

أقام قصر الثقافة في بانياس فعالية بعنوان (أهلاً بالمدرسة) شاركت فيها مجموعة من أطفال النشاط الصيفي لقصر الثقافة ومدرسة سنابل الأمل، وأوضحت مسؤولة قسم الطفل في قصر الثقافة في بانياس رزان حسن: أقمنا حفلة (أهلاً بالمدرسة) لنستقبل العام الدراسي الجديد بالكثير من الفرح والتفاؤل حيث تضمن الحفل فقرات منوعة فنية وعروضاً مسرحية بالإضافة لكورال للأطفال وفقرات رياضية قدمها أطفال  النشاط الصيفي في قصر الثقافة وبمشاركة أطفال مدرسة سنابل الفرح.

وبدوره مدير مدرسة سنابل الفرح الخاصة الأستاذ اسمندر إبراهيم قال: استقبالاً للعام الدراسي الجديد شاركت مدرسة سنابل الفرح بالكرنفال الذي يقيمه قصر الثقافة في بانياس بعنوان (أهلاً بالمدرسة) وقدم الطلاب أنشطة متنوعة منها عروض رياضية وعرض مسرحي عن أهمية المعلم ودوره وتعبه الكبير.

أيضاً ت هناك مشاركة لمدرسة الأنشطة التطبيقية لفرقة رلى أسعد، وقالت رلى أسعد: عندما نستقبل المدرسة بالفرح سيحب الأطفال المدرسة أكثر لأن الطفل باللاشعور يحب عودة المدرسة ليلتقي بأصدقائه من جديد على الرغم من الدراسة والتعب ولكن يجب أن يدرك أنه بها وحدها تؤمن له مستقبلاً جيداً، قدمنا اليوم فقرة فنية رقصة شعبية بعنوان (شوفوا بلدي بلد الحب) وفي الختام أنشد الأطفال شعر لسليمان العيسى نشيد النور في شفتي تعيش تعيش مدرستي.

أيضاً كانت هناك مشاركة لقرية الشيخ بدر وقالت المدرسة بشرى سليمان: شاركنا برقص مسرحي بعنوان (ألو ألو) يتحدث عن النجاح والتفوق في المدرسة وشعر للشاعر عمر الفرا بالإضافة لفقرة عزف وبالتأكيد، الأطفال المشاركون كانوا ضمن نشاطات المركز الصيفية.

وعبر كل من الأطفال مريم سليمان، قيس حسن، غزل دعبول، هبة ميهوب، سام العاتكي، محمد محمد عن سعادتهم بمشاركتهم في هذه الفعالية وسعادتهم بعودة المدرسة من جديد وقالوا نتمنى عودة المدرسة.

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار