ردّ واستجابة.. حقيقة ما حدث في عقاري جبلة

الوحدة :25-8-2021

يجري العمل في فرع مصرف جبلة العقاري على أحسن ما يرام على الرغم من كثرة انقطاعات الكهرباء، والضغط الكبير الذي يشهده فرع عقاري جبلة، بسبب كثرة عدد المراجعين.
مراجعون أكدوا لنا أن الخدمات تقدم يشكل جيد على الرغم من انقطاع الكهرباء، لافتين إلى أن لانقطاع الكهرباء لفترات طويلة الأثر السلبي على بعض التقصير الخارج عن الإرادة ولكن يتم تجاوزه بلجوئهم إلى المصرف في وقت الوصل.
بدورها ذكرت مديرة فرع المصرف السيدة رنا حيدر أن الخلل الذي أشار له تقرير سابق لصحيفة (الوحدة) حدث في ذلك اليوم فقط ، حيث إن مخصصات المصرف من المازوت ٢٠٠ ليتر فقط وهي بالفعل لا تكفي سوى لساعة واحدة باليوم على مدار الشهر لتشغيل المولدة، والتقنين يستمر على كامل فترة الدوام، مشيرة إلى أنها لسد هذا العجز تواصلت مع مدير الكهرباء السيد جابر عاصي الذي أبدى تعاونه وضاعف فترة التغذية لساعة إضافية، كما تم تقديم طلب للإدارة العامة وجاء بالموافقة على زيادة مخصصات المازوت إلى ١٢٠٠ ليتر بما سينعكس إيجاباً بزيادة ساعات تشغيل المولدة وبالتالي استمرار المصرف بتقديم خدماته لفترة أطول وتخديم المراجعين الذين يزيد عددهم على ١٥ ألف بين راتب لمدنيين وعسكريين ومصابين وذوي شهداء بالإضافة إلى تسديد الأقساط وعمولات القروض وغيرها.
وبيّنت حيدر أن فرع المصرف وبالرغم من ضعف الموارد من كهرباء ومازوت خلال الفترة الماضية استمر بتقديم خدماته للمراجعين، مؤكدة أن الخلل الذي حدث كان آنياً ولفترة قصيرة .
بالمحصلة، دورنا كإعلام هو الإضاءة على مواقع الخلل في حال حدوثه وتقصي أسبابه وسؤال أصحاب وأطراف العلاقة، فالغاية أولاً وأخيراً هي خدمة المواطن وقول كلمة الحق إن كان لنا أو علينا، وتقديم الشكر لجهود كل من يعمل بصدق وضمير ويبحث عن حلول لتذليل الصعوبات في عمله.

ميساء رزق

تصفح المزيد..
آخر الأخبار