الشهيد الحيّ فراس شيحه ومشاركته في الدورة الأولى لألعاب جريح وطن

الوحدة 23-8-2021

 

الشهيد الحي فراس شيحه بطل من أبطال الجيش العربي السوري، أصيب أثناء الحرب على وطننا ونفذّ عدة مهام والمهمة الأكبر كانت في محافظة إدلب منطقة سراقب وأثناء الاشتباكات مع المجموعات المسلحة تعرض لقذيفة أدت إلى إصابته بتاريخ ١٦/٢/٢٠١٢ بقدمه وجسمه. واليوم يشارك في الدورة الأولى لألعاب جريح وطن ،عن مشاركته قال: سأشارك بلعبة ريشة الطائرة على الكراسي الرياضية المتحركة مع سبعة لاعبين من عدة محافظات، بالدورة يوجد ٦ ألعاب، ريشة طائرة، و كرة طاولة بينغ بونغ وألعاب قوى :كرة حديدية.. ورمي رمح وسباحة وقوى بدنية رفع أثقال وكرة السلة على الكراسي المتحركة وأنا وضعي غير الجرحى كوني مارست الرياضة بعد الإصابة، وشاركت بعدة بطولات سابقة بعدة ألعاب على مستوى الجمهورية وبمركز أول ولاعب منتخب سورية.

وبهذه الدورة كان المعسكر رائعاً من ناحية التدريب والتطوير بالمهارات وكسب المهارة للمستجدين بالألعاب. وهذه الدورة والبطولة تعني الكثير بما أنها مشروعي السابق وحلمي بأن أحصل على دعم من أي جهة لكي أكون بطلاً رياضياً أنافس على مستوى خارجي ومشروع جريح الوطن وضع نقطة البداية من خلال هذه الدورة والدعم المتلاحق والوعد بالاستمرار ودعم الأوائل والرياضيين.

وضمن المنافسة  البارحة في بطولة الجرحى الأولى .. (الريشة الطائرة جلوساً) فاز العقيد فراس شيحه في المركز الأول و حصل على الميدالية الذهبية .

الرجولة في الجينات في المعارك وأثبتم أن صفة البطل تليق بمن مثلكم .

  

 

نرجس وطفة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار