احتفال جماهيري دعماً للاستحقاق الرئاسي على الكورنيش البحري بطرطوس

الوحدة 24-5-2021

 

أقام اتحاد عمال محافظة طرطوس بالتعاون مع فرع اتحاد الصحفيين بطرطوس وفرع نقابة الفنانين التشكيليين حفلاً جماهيرياً على الكورنيش البحري.

وأكدت رئيسة فرع اتحاد الصحفيين بطرطوس عائدة ديوب خلال مشاركتها في الاحتفال الجماهيري أن الاستحقاق الرئاسي حق وواجب وطني، والجميع في السادس والعشرين من أيار الحالي على موعد مع عرس ديمقراطي جماهيري، ومن حقنا وواجبنا أن ننتخب المرشح الأفضل لرئاسة الجمهورية العربية السورية، ويعتبر هذا اليوم مفصلياً في حياة الشعب السوري لأنه سيختار بعيداً عن الضغوطات الخارجية.

وأشارت ديوب إلى أن إجراء الاستحقاق الرئاسي في  موعده هو تكريس لسيادة الدولة السورية وانتصار سياسي لها رغم الضغوط السياسية الخارجية التي تتعرض لها سورية من قبل الدول الغربية، وتكتسب هذه الانتخابات الرئاسية شرعيتها من خلال تأييد الشعب السوري لها، منوهة أن تحديد الانتخابات في موعدها يثبت أن الدولة السورية قوية وذات سيادة وهي بحق انتصار يضاف إلى سجل الانتصارات العظيمة التي حققها جيشنا الباسل وشعبنا العظيم الصابر، وقد  واجهت سورية أشرس الحروب العسكرية والاقتصادية وحرب  الإنترنت والحرب الإعلامية المستعرة وغيرها من أنواع الحروب الجديدة التي تهدف للوصول بأن الاستحقاق الرئاسي غير دستوري، وتبقى الكلمة الفصل والقرار للشعب العربي السوري العظيم.

من جهته رئيس اتحاد عمال محافظة طرطوس أحمد خليل  ذكر بأنه بالعمل تبنى الأوطان وبسواعد العمال وإرادة السوريين جميعاً، مشيراً إلى أن الجميع سيعمل على إعادة بناء المعامل والمصانع والمشافي والمدارس، وبناء سورية وكل ما دمره الإرهاب..

ولفت خليل أنه مع اختيار القائد الذي حمى البلد وصانها ستزدهر سورية وتستعيد رونقها وجمالها، وإذا أرادوا بغيهم واجرامهم زرع بذور التفرقة والفتنة بين مكونات الشعب السوري، فإن سورية قوية أبية عصية على المؤامرات، ومحافظة طرطوس محافظة الشهداء تقول نعم لمن أخلص لسورية وارتقى بها إلى التطور والازدهار.

بدورهم أهالي محافظة طرطوس عبروا عن فرحتهم ومحبتهم لاختيار الأفضل لسورية من خلال مشاركتهم في الاحتفال الجماهيري الذي أقيم على الكورنيش البحري حاملين الأعلام السورية ومرددين أجمل الأغاني التي تعبر عن المناسبة، مؤكدين مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم السادس والعشرين من أيار الجاري والذي سيكون عرساً وطنياً لسورية وهي تختار رئيسها.

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار