الانتخابات الرئاسية ضمان استقرار بلد وحماية لمسيرة شعب

الوحدة: 27-4-2021

 

 

هذه الانتخابات تقرير مصير بلد ومسيرة شعب وجيش وحكومة لنثبت للعالم إننا مانزال قادرين على رسم مسيرة بلدنا وحياتنا رغم الظروف الصعبة التي تعرضت لها بلدنا وشعبنا من قتل وتدمير وتهجير ونهب لثروات وخيرات بلادنا لكن إيماناً منا بهذه الانتخابات وحقنا في انتخاب من يمثلنا وكلنا ثقة بأن القادم أفضل.

– مدير مصرف التسليف الشعبي في جبلة المهندس مجد غسان باشا قال: المشاركة في هذه الانتخابات واجب علينا وحق لكل مواطن في الجمهورية العربية السورية وهي استكمال لإنجازات وتضحيات التي قدمها الجيش العربي السوري وأبناء شعبنا العظيم  وضرورة وواجب علينا المشاركة فيها فهي ضمان لاستقرار سورية وتعافي سوريا من الأزمة التي مرت علينا وعشناها خلال سنواتها الطويلة.

خلال هذه السنوات تعرضنا لهجمة شرسة من معظم الدول الاستعمارية في العالم ومرتزقتهم من كل أنحاء العالم لكن والحمد لله بقدرة جيشنا وقيادته الحكيمة تجاوزنا هذه الأزمة ولم يبقى إلا أن نتجاوز آثارها.

لذلك هذه الانتخابات هي مكملة للتضحيات التي قدمت وضرورة لاستقرار البلد وعودة تألقه وازدهاره قبل عام ٢٠١١.

– مدير صالة السورية للتجارة في جبلة الأستاذ يعرب إبراهيم قال: هذه الانتخابات هي ضمان استقرار لسورية كبلد ولنا كشعب وللمنطقة بأكملها.

هذه الانتخابات تختلف عن جميع الانتخابات وتميزها بالظروف الصعبة التي نمر بها بلداً وشعباً وخصوصية عدد المرشحين.

يوم ٢٦ أيار هو عرس شعبي ننتظره بفارغ الصبر وحق وواجب على كل مواطن المشاركة فيه لنثبت للعالم كله أننا مازلنا قادرين ومصممين على اختيار قائدنا الذي يستطيع الوصول بسفينة شعبه وبلده إلى بر الأمن والأمان بعد سنوات حرب طويلة عشناها بأبشع صور الحرب التي مرت على البشرية منذ ولادتها حتى الآن.

سورية ستعود متعافية وهذه الانتخابات انتصاراً يكمل انتصارات وتضحيات بواسل جيشنا العظيم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار