مع المواطن.. متابعة واستجابة مشكورتان

الوحدة: 8-3-2021

تحظى موادنا الصحفية الخدمية باهتمام ومتابعة السيد محافظ اللاذقية والذي يطلب من الدوائر المعنية متابعة التفاصيل التي تشير إليها والعمل على حلها وفق الإمكانيات المتوفرة, وهذا ما يؤكد الشراكة بيننا كجهة رقابة ومتابعة وبينهم كجهة تنفيذية ما ينعكس إيجاباً على حياة المواطنين.

نأمل أن يبقى هذا المستوى من التفاعل قائماً لأننا وإياهم حريصون على مصلحة المواطن، وهذه بعض الردود…

– إشارة لما نشر على موقعكم بعنوان: (البرد أنهك تلاميذ مدرسة سلمية)

بيّن مدير التربية في محافظة اللاذقية أ: عمران أبو خليل أنه تم الكشف الفني على المدرسة بتاريخ7-2-2021 م وتبين حاجتها لصيانة النوافذ وتركيب زجاج لها وتم إنجاز هذه الصيانة بتاريخ 13/2/2021م

بالتفويض المكتب الإعلامي

– إشارة لما نشر على موقعكم بعنوان: (المدينة الصناعية في اللاذقية تشكو قلة وسائط النقل)، بيّن مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في محافظة اللاذقية م. طارق بسام عيسى: أنه وبعد الدراسة وتجريب الخط لمدة أسبوع تبين إمكانية تسيير رحلة صباحاً أو أكثر في حال وجود ازدحام بالتنسيق مع فرع المرور, أما ظهراً لا داعي لتسيير باص مساءً بسبب قلة عدد الركاب

بالتفويض المكتب الإعلامي

– إشارة لما نشر على موقعكم بعنوان: (قريتا القلوع وحريصون تائهتان بين بانياس وجبلة) بيّن مدير عام الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية  م. فادي سعود:

أن برنامج التقنين الكهربائي المطبق على قريتي حريصون والقلوع هو نفس البرنامج الذي يتم تطبيقه على محافظة اللاذقية.

بالتفويض المكتب الإعلامي

– إشارة لما نشر على موقعكم بعنوان: (حفرة وجورة فنية مصيدة للمارة والسيارات)

بيّن عضو المكتب التنفيذي م. حسام خوري أنه وبعد الاطلاع على مضمون الشكوى والتنسيق مع الوحدة الإدارية (بلدية سيانو) وتكليفها بمعالجة الشكوى من أعمال عقد سوق هال سيانو تمت صيانة الحفرة على طريق عام سيانو كفر دبيل مقابل بيت صقور أصولاً بالردميات اللازمة ومن ثم صبها بالبيتون المجبول, كما تم صب غطاء جورة فنية وتركيبها أصولاً على طريق عام كفر دبيل مقابل منزل المواطن رفيق سلوم.

بالتفويض المكتب الإعلامي

غياث سامي طراف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار