برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 6-3-2019

الحمل :
تجنّب الاستثمارات والمغامرات على الصعيد المهني، ولا ترضَ بالمجازفات بسلامتك أو باستقرارك، ولا تخالف القانون .عاطفياً: تعاني إهمالاً وفتوراً في حياتك العاطفية، لذلك الجأ إلى كل طاقاتك الذهنية ومرونتك لمعالجة الوضع ولا سيما إذا كان الحبيب من برج الثور .
الثور :
ما هو أكيد اليوم هو العمل الكثير والجهود المضاعفة التي تضطر أن تبذلها من دون التفكير في الراحة والاستجمام .عاطفياً: ربما تندم على علاقات خسرتها بمحض إرادتك، لذا عليك إعادة النظر في قراراتك وتحكيم قلبك وليس عقلك .
الجوزاء :
تكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات مع شركات أجنبية، وهي تصبّ كلّها في مصلحتك .عاطفياً: تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيّمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك .
السرطان :
تعيش يوماً صعباً ودقيقاً يستدعي الحذر، وعلى الرغم من الضغوط، فإنه يوم مهم جداً على صعيد الشأن العام ويقدم لك فرصة للتفوق .عاطفياً: تتمتع بطاقة كبيرة لتعيش حياة عاطفية صاخبة، وتتحلى بقدرة كافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك .
الأسد :
يركّز هذا اليوم على ضرورة الانتباه إلى عملك وقد يزفّ إليك خبراً سارّاً. عاطفياً: مهما سمعت من انتقادات بشأن تصرّف الشريك معك لا تعرها آذاناً صاغية، أنت وحدك الأدرى بمعالجة الأمور.
العذراء :
تتأخر المعاملات وتستاء من تأجيل لمشروع معيّن في اللحظة الأخيرة، فتحاول أن  تسيطر على  انفعالاتك وتفقد السيطرة على أعصابك .عاطفياً: يتضح لك أنك وقعت أسير حب عاصف، مما يضطرك إلى اتخاذ قرار حاسم بشأنه، قد يكون إيجابياً .
الميزان :
تتأخر المعاملات وتستاء من تأجيل لمشروع معيّن في اللحظة الأخيرة، فتحاول أن  تسيطر على  انفعالاتك وتفقد السيطرة على أعصابك .عاطفياً: يتضح لك أنك وقعت أسير حب عاصف، مما يضطرك إلى اتخاذ قرار حاسم بشأنه، قد يكون إيجابياً .
العقرب :
كن أكثر جدية وانفتاحاً مع الزملاء، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود .عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولد مضاعفات خطيرة، لذا، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة وواضحة ومبنية على نقاط واضحة .
القوس :
يوم خال من الحماسة والطاقة، خفف عنك الأعباء المهنية، لكن لا تهمل الواجبات حتى لو شعرت بالتعب والتوتر .عاطفياً: كُن متحفظاً جداً في حياتك العاطفية والاجتماعية، ولا تتهرب من المسؤوليات  العائلية .
الجدي:
لا تتسرّع في حسم الأمور قبل التأكد من صحة المعلومات، تتلقى جواباً وتفرح لحسم أمر أو ظهور خبر ونتيجة، ولا تنتظر نتيجة إيجابية من صداقة معينة .عاطفياً: تجد نفسك مهتماً بالأعمال الإنسانية والنشاطات الخيرية، وتعيش حياة عاطفية غنية بالمفاجآت والرومانسية والشغف .
الدلو : يفتح أمامك هذا اليوم باباً كان مغلقاً ويبشر بخبر مهني مفرح، وتحقق أرباحاً في الاستثمارات العقارية .عاطفياً: تمرّ بيوم رائع وممتاز مع الحبيب وهو الأفضل في العلاقة مقارنة بما سبق .
الحوت :
يشير هذا اليوم إلى مسألة دقيقة جداً يجب أن تعالجها وتشغل بالك وتجعلك تواجه بعض الصعوبات، فلا تستسلم .عاطفياً: يخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار