برجــــــــــك اليـــوم.. الثلاثاء 5-3-2019

الحمل :
تتحسن نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية .عاطفياً: تتحسن حياتك العاطفية وتفرح لاجتماع قريب، باستطاعتك ترك انطباعات إيجابية والحصول على ما تريد من الشريك.
الثور :
تخضع لرغبات الآخرين ومتطلباتهم، لكنك تشعر بالتعب والامتعاض لكثرة المسؤوليات ولضيق الوقت .عاطفياً: تبحث شؤوناً عاطفية لها علاقة بمصير مستقبلك، وتبذل جهداً لكي تفصل بين حياتك الشخصية وأوضاعك العاطفية.
الجوزاء :
يرطب الزملاء الأجواء في العمل اليوم، ويطرأ مستجد ما يؤشر إلى بعض التبدلات في الظروف .عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة أو تلتقي بعض الأحبّاء أو تعيش تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة.
السرطان :
تسيطر على انفعالاتك اليوم وتلغي التوتر من قاموسك عند التعامل مع زملاء العمل مما يزيد تركيزك ويعزز قدرتك على الإنتاج . عاطفياً :علاقتك بالشريك تتحسن بشكل واضح بعدما تخلصت من بعض عيوبك الشخصية، الغرور كان يعيق التواصل بينكما .
الأسد :
تحقق إنجازاً مهنياً كبيراً، وتساعدك العلاقات والكثير من الوسائل المهمة في المغامرة والرغبة في المهام الصعبة .عاطفياً: يمنحك القدر الحصول على الشخص المناسب الذي يستطيع أن يأسر قلبك، بينما إذا كنت متزوجا فتزداد العلاقة بينك وبين الشريك حباً وترابطاً
العذراء :
تُقدم هذا اليوم على دراسة جديدة لكي تعزّز معلوماتك، وتقترب أكثر من أهدافك، وهذا اليوم حافل بالوعود والمفاجآت السعيدة، ويحمل معه عرضاً لعمل أو لمنصب .عاطفياً: تنفق الكثير على مظهرك وعلى إحاطة نفسك بالمظاهر الفاخرة والجميلة رغبة منك بالارتقاء إلى مستوى معين بقصد لفت أنظار الشريك .
الميزان :
يجعلك هذا اليوم تطل على مجموعة من الناس، معلناً عن مشروع جديد أو عن أرباح وتطوّرات مناسبة .عاطفياً: تشعر بميل إلى التغيير والتقدّم والتطوّر، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك .
العقرب :
تنهمك في تنظيم مصاريفك وربما تستاء من كثرة الأقساط، وتقلق بسبب مسؤولية تجاه أحد الزملاء .عاطفياً: تشعر بالرغبة في لقاء الشريك للتحدث في مختلف الأمور الخاصة بكما، للوصول إلى وضع خطة لمستقبلكما معاً .
القوس :
يجعلك هذا اليوم محط إعجاب الزملاء وتقديرهم وإسناد المزيد من المهام الملحة إليك .عاطفياً: تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد ادرسه جيداً قبل الإقدام عليه واستشر الشريك.
الجدي:
يوم واعد بالجديد، ولطالما حلمت ببعض التجديد والتغيير، فهذا اليوم يفسح لك في المجال لاتخاذ المبادرة والقرار وتكثيف تحرّكاتك .عاطفياً: تقدم على تطور في حياتك العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها، وترتبط بعلاقات وصداقات جديدة .
الدلو :
لا تجازف بمستقبلك المهني من أجل حفنة من الأموال، لأنها لن تدوم كثيراً، وحاول أن تبتعد عن أجواء العمل وتستريح بعض الشيء .عاطفياً: تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه .
الحوت :
العصبية تهد صحتك بشكل واضح، والهدوء هو المطلوب لاستعادة راحتك والانسجام مع الأجواء المحيطة بك. عاطفياً : لا تدخل الشريك في خلافات غير مجدية، وقد تكون نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار