قدسي حطين: الأميز والأجدر هو من سيبقى معنا بالدوري القادم

العدد: 9305

الخميــــــــس 28 شـــباط 2019

 

التعادل السلبي الذي يتكرر مع الحيتان وبالتحديد في آخر مباراة لعبها الحيتان مع المجد مؤشر سلبي ضمن المرحلة الثامنة عشر من الدوري الحالي حيث لاقت إستياءً وانزعاجاً من قبل جمهور حطين نظراً لما تحمله هذه المباراة من خصوصية حيث كانوا يمنون أنفسهم بأن يحقق فريقهم الفوز في لقاء حطين مع المجد المهدد بالهبوط إلى النفق المظلم لكن جرت الرياح عكس ما تشتهي السفن فكان التعادل السلبي سيد الموقف وعنوان لم يفارق الفريق الحطيني التواق لتعديل النتيجة والتقدم على سلم الترتيب العام والأنّات ألقت بظلالها على أوساط النادي الحطيني وبشكل عام، الأمر الذي استدعى استنفاراً إدارياً في النادي وتجلى هذا الاستنفار باستمرار الاجتماعات والحوار الدائم بين مختلف اللجان بالنادي لغاية النهوض بالفريق وآخر ما توصلت إليه الإدارة هو قرار عدم التصريح للإعلام إلا بعد اطلاع مجلس الإدارة على حيثيات اللقاء والتحدث مع الإعلام ؟! . . . وبالرجوع للفريق تحرص الإدارة كل الحرص ومعها الجهاز الفني والتدريبي لفريق الرجال ألا يتراجع مركز الفريق على سلم الترتيب حتى ولو كان التقدم بطيء بعض الشيء .
ما توصلت إليه الإدارة الحطينية وما النقاط التي تم التركيز عليها خلال اجتماعاتها المتكررة، تحدث عنها المشرف على الكرة الحطينية كمال قدسي أبو نديم كما شرح أسباب تراجع الفريق معللاً عدم قدرته على الفوز في حديثه للوحدة متهماً الحكام والظلم التحكيمي الذي يتعرض له الحيتان بأنه سبب خسارة حطين في أكثر من مباراة وبالتحديد مباراة حطين مع المجد وعدم احتساب ركلة جزاء لحطين، وتابع قائلاً: إننا جميعاً من إدارة النادي وكرة حطين متفقون بأن الفريق قد قدم مستوى وأداء جيداً أقنع جميع متابعيه حتى في مباراته مع المجد كان الأفضل فنياً لكنه لم يفز بها لأنه عانى ومازال يعاني من عقم تهديفي واضح المعالم بعد عدة فرص محققة أضاعها مهماجمو فريقنا في أكثر من مباراة ومنها مع المجد وهذه ضمن الرياضة تعتمد دائماً على مبدأ أنها فوز وخساره ومن لايؤمن بهذا المبدأ يجب أن يبتعد عن ممارسة العمل الرياضي.
مشكلة عقيمة
وتابع المشرف على الكرة الحطينية كلامه بالقول بأن هذا الفريق قد فرض نفسه على الإدارة الجديدة ونحن منها وعلينا متابعته والاستمرار معه حتى نهاية الدوري والأجدر والأميز من اللاعبين هوالذي سيحظى بالبقاء فترة أخرى وربما نكمل المشوار مع هذه النسخة من اللاعبين إذا أحسنوا الأداء تمكنوا من العمل بشكل جماعي داخل المستطيل الأخضر. وأوضح قدسي بأن مشكلة التهديف في فريقنا أصبحت مشكلة عقيمة وقد عانى منها فريقنا منذ بداية الدوري وحتى الآن. وهذا يعني أن هذه المشكلة أصبحت بحاجة إلى حل جذري وإزالة الآثار السلبية وهذه مهمة الجهاز التدريبي لفريق حطين وهي الوسيلة الوحيدة لإرضاء جمهوره حطين.
وإن أهم النقاط التي يتم التركيز عليها بكل اجتماع لمجلس الإدارة مع الجهاز التدريبي والإداري هي إزالة الآثار السلبية لهذه الخسارة المذكورة (حطين × المجد)
وهذا يحتاج لتكاتف وتضافر جميع الجهود من أجل حصر التفكير بالمباريات القادمة والمتبقية للفريق من الدوري ووضع شعار واحد أمام جميع أفراد الفريق الأول وهو ضرورة الفوز في المباريات القادمة بهدف عدم تراجع الفريق على لائحة الترتيب مستقبلاً.
وكذلك العمل بأن يبقى فريق حطين منافساً له جمهوره الوفي والمخلص يشجعه ويقف إلى جانبه على المدرجات وفي أروقة النادي الحطيني وفي الشارع المشجع لهذا الفريق واليوم حطين هو بالمركز الثامن على سلم ترتيب فرق الدوري حيث لعب 18 مباراة فاز بـ 5 وتعادل بـ 6 و خسر 7 وله 12 وعليه 16 الفارق -4 ونقاطه 21.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار