عمـــران اللاذقيــة: قريبــاً صالــة عرض جديدة في جبلـــة

رقــم العــدد: 9304
4 آذار 2019

تستعد مؤسسة عمران اللاذقية خلال الأيام القليلة المقبلة لافتتاح صالة عرض لمواد البناء ومتمماتها (أدوات صحية، مكيفات، شاشات وغيرها) في مدينة جبلة ضمن مركز بيع الإسمنت.
وأكد مدير مؤسسة عمران اللاذقية عدنان اسماعيل أن افتتاح معارض لمواد البناء يسهم في زيادة إيرادات المؤسسة، وباعتبار المؤسسة خدمية فإنّها تقوم بعرض كافة المواد التي ترد من معامل وزارة الصناعة ومعامل القطاع الخاص وتسويقها عن طريق المؤسسة وهذا يخضع للعرض والطلب في السوق المحلية.
وأشار اسماعيل إلى أن المؤسسة تحتفظ بمخزون احتياطي من الحديد المبروم من مختلف القياسات. ويسمّى مخزون استراتيجي تصل كميته إلى 976 طناً.
مضيفاً :يوجد في المؤسسة بشكل دائم كمية ألفي طن من الإسمنت موزعة على كافة المراكز المنتشرة في المحافظة والتي تبلغ 21 مركزاً. ونوّه مدير عمران أن مادة الإسمنت تباع على الهوية الشخصية ولكافة المواطنين وبالكميات التي يريدونها نظراً لتوفر المادة بشكل كبير وأن سعر الطن الواحد يبلغ 44500 ليرة سورية، من جهة أخرى بلغت مبيعات مؤسسة عمران من الإسمنت الأسود خلال الشهرين الماضيين 15854 طناً بقيمة 706066375 ليرة سورية، في حين بلغت قيمة باقي المواد الأخرى المباعة الخاصة بالبناء والإكساء خلال الفترة نفسها 2362355 ليرة سورية.

تغريد زيود

تصفح المزيد..
آخر الأخبار