برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 4-3-2019

* الحمل :
تبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح واشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت .عاطفياً: تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرف إلى من ينال إعجابك ويُثير حماستك، فتتبدل قناعاتك في هذا اليوم .
* الثور :
أنت في تناغم مع المحيطين بك بشكل كامل، وهذا يُسهّل عليك كثيراً أن تمضي قدماً وتحقق إنجازات كبيرة .عاطفياً: العلاقة العاطفية تسيطر على تفكيرك، ولا يمكنك أن تفكر في شيء آخر غيرها والحديث عنها.
* الجوزاء :
يمكن أن تمر بيوم صعب في العمل بسبب كثرة الضغوط المهنية، ولكنك قوي وتستطيع مواجهة المواقف بقوة وذكاء شديد .عاطفياً: أنت رومانسي شديد الحساسية ولكنك متقلب المزاج ومحب للتملك إلا أنك ليس بالشخص المسيطر .
* السرطان :
انتبه لكل ما يجري حولك واجمع المعلومات وحاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، إنما بعيداً عن الالتباس والمشكلات .عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شراً.
* الأسد :
استفزاز الزملاء يعرضك لموقف صعب وتصرفات غير مرغوبة، فلا تقدم على خطوة غير محسوبة .عاطفياً: عليك أن تشرح للشريك مبرّر غياباتك الطويلة عنه، فهذا يوضّح الصورة أكثر .
* العذراء :
لا تترك مجالاً للغموض أو سوء التفاهم، ولا تتلفظ بكلمات مهينة أو جارح ، واحذر  بعض الحوادث والمجازفات الخطيرة .عاطفياً: تكون المفاجآت سيدة الموقف اليوم، وتتحول علاقة بشخص التقيته مؤخراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة .
* الميزان :
احذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق .عاطفياً: يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
* العقرب :
قد تستلزم رغبتك في مسايرة الآخرين اعطاء وعود من الصعب التزامها، احذر الرد الفوري قبل استيعاب الأسباب 0عاطفياً: الحب يحتلّ المقام الأول على لائحة اهتماماتك، وتبدو منسجماً مع نفسك، وتباشر علاقة عاطفية مميزة وقوية 0
* القوس :
أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة لتحصد النتائج التي تتوخاها .تمتع بالأجواء الإيجابية في محيطك، فهي لن تتكرر دائماً. عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً0
* الجدي:
فرصة جميلة للمصالحة ولطلب الدعم والتأييد، تؤدي دوراً في خياراتك ونوعية الوقت إيجابية تحمل جديداً وأحداثاً مميزة وتخوض تجارب مالية جديدة 0عاطفياً: رحلة مشتركة طويلة قد توطد التقارب بينك وبين الشريك، ويحيي أحدهم عندك ذكريات عاطفية تثير فيك أحاسيس الماضي الجميل 0
* الدلو :
مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء في المهنة 0عاطفياً: لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب، فلمَ تعامله بهذه الطريقة وأنت تعلم مدى حبه وإخلاصه لك؟
* الحوت :
تطلق أعمالاً جديدة أو مشاريع أو منتوجات تستمر حتى أواخر الشهر وتكون جيدة ومناسبة وتحقق أرباحاً طائلة .عاطفياً: أحد المقرّبين منك يطلب مساعدتك بشكل مستميت بشأن مشكلة تعترضه، فلا تتردد في مدّ يد العون له .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار