بيان عملي لفرع الخطوط الحديدية بطرطوس

طرطوس -سانا: 13-8-2020

 

نفذ فرع الخطوط الحديدية السورية بطرطوس بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة اليوم بياناً عملياً تضمن محاكاة لأعمال الإطفاء والإنقاذ والإسعاف والإخلاء.

ولفت مدير فرع الخطوط الحديدية بطرطوس الدكتور مضر الأعرج لمراسلة سانا إلى أن البيان ختام للدورة التدريبية التي خضع لها عدد من عناصر المؤسسة واستمرت 5 أيام وهو واحد من مجموعة بيانات تجري بشكل سنوي لرفع جاهزية كوادر المؤسسة للتعامل مع الحالات الطارئة.

بدوره أوضح وسيم الخطيب رئيس دائرة الحماية الذاتية بفرع الخطوط الحديدية والمشرف على الدورة أن عدد المتدربين بالدورة 20 عنصراً وتكمن أهميتها في رفع سوية العمال للتعامل مع أي حدث طارئ والتأكد من جاهزيتهم.

وأكد العميد الركن إبراهيم صفطلي مدير الدفاع المدني بطرطوس أن عناصر الدفاع المدني يقومون بتدريب مختلف عناصر الجهات العامة والخاصة على أعمال الإخلاء والإسعاف والإنقاذ والإطفاء ليكون الجميع على درجة عالية من الجاهزية لمواجهة أي حدث في أي مكان.

وأشار ياسر ديوب رئيس قسم الجاهزية بالمحافظة الى أن البيان يقام بالتنسيق بين وزارة النقل ومديرية الدفاع المدني والمحافظة لتدريب الموظفين على كل أعمال الدفاع المدني مع تقديم كل ما يلزم لإنجاح تلك الدورات.

وأكد عدد من المتدربين أهمية الدورة في رفع قدرتهم على التعامل مع أي حدث طارئ بحيث تتكون لديهم فكرة كاملة عن كيفية مواجهته.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار