محافظة اللاذقية تطلق حملة نظافة شاملة لمحاور الطرق الرئيسة والفرعية والوحدات الإدارية

سانا: 23-7-2020

 

 

أطلقت محافظة اللاذقية اليوم حملة نظافة شاملة شملت محاور الطرق الرئيسة والفرعية والوحدات الإدارية في المحافظة وذلك بمشاركة الشركات الإنشائية ومختلف الجهات العامة.

وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية المهندس فراس السوسي في تصريح لمراسل سانا أن الحملة تهدف إلى تحسين واقع النظافة في المحاور الرئيسة والفرعية والوحدات الإدارية مبيناً أنه تم دعمها من خلال آليات الشركات الإنشائية التي سيتم وضعها تحت تصرف مديرية الخدمات الفنية المعنية بتنسيق جهود الحملة.

وأشار السوسي إلى أن جهود فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية تتركز على أوتستراد اللاذقية-طرطوس وأوتستراد اللاذقية-كسب فيما تتركز جهود مديرية الزراعة على أوتستراد القرداحة وطريق الشاطئ الأزرق في مدينة اللاذقية في حين تتركز جهود فرع الإنشاءات العسكرية متاع6 على أوتستراد اللاذقية-أريحا.

بدوره بين مدير الخدمات الفنية في المحافظة المهندس وائل الجردي أن المديرية دعمت مجلس مدينة جبلة ضمن الحملة بأربعة قلابات ومجلس بلدية القنجرة بتركس وقلابين ومجلس مدينة اللاذقية ببوبكات تركس صغير وجرار وقلاب إضافة إلى الورشات العاملة على طريق حلب القديم بعدد من الآليات وكذلك توجيه آليات إلى بلديات برج إسلام في ريف اللاذقية وزاما بريف جبلة وكرم المعصرة بريف القرداحة.

من جهته أشار المهندس أحمد فضة مدير النظافة في مجلس مدينة اللاذقية إلى أن ورشات المديرية عملت اليوم إضافة إلى عملها الاعتيادي في الأحياء على تركيز الجهود في بسنادا ورويسة بسنادا والسكنتوري وطريق سوق الجمعة لافتاً إلى أن الحملة من شأنها تعزيز جهود المديرية في تحسين واقع النظافة والتي تستمر حتى نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار