برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأحد : 15 آذار 2020

العدد : 9550

الحمل:
قد يُثير هذا اليوم بعض الحساسيات ويجعلك متأففاً بعض الشيء، لكن ذلك لن يُسبب لك مشاكل مع الزملاء، عاطفياً: اعط الحبيب المزيد من الوقت ليفكّر في مستقبل علاقته بك، صارحه بما تشعر أفضل من أن تبقى صامتاً.
الثور:
لا تدع الأخطاء التي ارتكبتها في السابق تؤثر في مستقبلك المهني، وحاول أن تنهض مجدداً، فأنت تمتلك الأسلحة اللازمة لذلك، عاطفياً: إذا ثابرت على مُلاحقة هدف عاطفي، فقد تقطف ثمار مساعيك ويكون لها دور فعّال في انجاح بعض الخطط.
الجوزاء:
يُساهم الحظ وكوكب الزهرة (كوكب الحب) الذي يدخل برجك في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما تقرر صقل مواهبك أملاً منك لاحقاً في تغيير مركزك، عاطفياً: طريقة التعبير التي تعتمدها أخيراً، تدفع الشريك إلى التقرّب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريباً.
السرطان:
يُراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة ودقيقة، انظر إلى الأمام، عاطفياً: إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل أن تقدم على أمر لا تُحمد عقباه.
الأسد:
انتقال القمر إلى الجوزاء غير مناسب لك لكن لا تستسلم وداوم على المحاولة حتى لو شعرت أن بعض الحواجز تنصبّ في طريقك فالآخرون ينظرون إليك كقائد، عاطفياً: تعقد علاقة عاطفية واجتماعي مناسبة، وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتماماتك، ويمكن أن تقع في الغرام.
العذراء:
تميل إلى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات، مؤشرات إلى ازدهار حركة التواصل مع الآخرين، عاطفياً: تُلقى على عاتقك الكثير من المسؤوليات العائلية الصعبة ولا تعرف كيف تتعامل معها.
الميزان:
تركّز كل اهتماماتك على الاستثمارات والأموال والماديات وتواكب الظروف المتعلّقة بهذا المجال، عاطفياً: ينتابك شعور جميل اليوم تجاه الحبيب وتواجهه بما يزعجك، فيساعدك في إيجاد الحلول.
العقرب:
يوم مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانياً، عاطفياً: ميل الى التغيير والتقدم والتطور، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك، سفر مع الشريك تخططان له منذ مدة.
القوس:
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك، عاطفياً: لا تكن استفزازياً مع الشريك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة.
الجدي:
لا تسمح للأفكار السود بالتأثير في أدائك اليومي، كما لا يجوز تحميل نفسك أكثر مما تستطيع تحمّله، قد تشعر بالحزن أو الإحباط، عاطفياً: تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك بالحبيب وتُدرك مشاعره بشكل أكبر وتُراعيها.
الدلو:
قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل، عاطفياً: قد تتسبب صداقة بنزاع مع الحبيب أو تعيش أزمة عائلية وخلافات بين المقربين، لكنك سرعان ما تتخلص منها.
الحوت:
تتميز بإشراقك وبحضورك، وتعزّز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة، وتزدهر الآمال وترتفع معنوياتك وتواصل سيرك بخطى تصاعدية، عاطفياً: قد تصل إلى وقت تجد نفسك عاجزاً عن تلبية طلبات الشريك، وهذا ما يصعّب الأمور بينكما.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار