برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الخميس 12 آذار 2020

العدد : 9549
الخميس 12 آذار 2020

 

 الحمل:
تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك، حاول تنظيم أعمالك وإعطاء كلّ ذي حق حقه، عاطفياً: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، ولن تجد صعوبة في ذلك.
الثور:
وجود المربع الفلكي بين القمر من برجك والشمس من الحوت يُبشران بيوم من النجاح والمصالحات والتطور، وقد تلمس ذلك بسرعة وتنجز مهمة وتقوم بتجربة ناجحة، عاطفياً: يولد حب جديد في هذه الأثناء، وتكون مستعداً وتقرر هذه المرة الارتباط بسرعة وللمرة الأخيرة.
الجوزاء:
يُشير هذا اليوم إلى عمليات ناجحة تكون في مصلحتك مهنياً على المدى المنظور، ويتحسن وضعك نحو الأفضل، عاطفياً: كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنّه يراقبك بدقة.
السرطان:
ُيخيّم مناخ من الثقة والانسجام تحت تأثير القمر من العذراء الصديق وكأنّك قطعت سباقًا طويلاً ومضنياً، تتابع التقدّم متخطّياً بعض العثرات الطارئة، عاطفياً: عليك أن تفكر مع الشريك بقلبك لا بعقلك، وهذا وحده يضمن لك النتائج المرجوّة.
الأسد:
تحمل إليك الأجواء الفلكية تشجيعاً ودعماً وذلك بسبب وصول وجود القمر في بيت المال سوف تلمس ارتياحاً مالياً ومعنوياً إنها من أفضل أيام الشهر وأكثرها نشاطاً وإنتاجية، عاطفياً: مفاجآت بارزة في حياتك العاطفية، ومحطات مهمة تساعدك على خلق فرص عمل للمحيطين بك.
العذراء:
ربما تحصل تغييرات في المنزل، لأنّ الأجواء مشحونة، المطلوب عدم تضخيم الأمور وحاول أن توضّح مسألة مُبهمة تُثير الاستغراب أو الخلاف، عاطفياً: تشعر بالارتياح اليوم نتيجة تخلّصك من موقف صعب مع الشريك.
الميزان:
إياك والاستثمار أو الذهاب في مغامرات ومجازفات، لا تفرّط بمالك في مجال غير أكيد أو تحسم أمراً إنها اليوم مخيبة للآمال تحت تأثير القمر المواجه لبرجك من الثور، عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكنّ لا تكشف أوراقك في هذا المجال لئلا يطمع في أخذ المزيد منك.
العقرب:
يوم متقلّب تحت تأثير القمر من العذراء يسبب لك مسألة عائلية طارئة أو قد تُفاجأ بعطل منزلي أو بتدهور صحي لأحد أفراد العائلة، عاطفياً: بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.
القوس:
تكون جميع الأمور المهنية على خير ما يُرام، وأدعوك إلى عدم تأزيم الأوضاع مع ربّ العمل، عاطفياً: لا بد من أن تقف على رأي الشريك في أمور حساسة، فالتفرّد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
الجدي:
يدعوك هذا اليوم إلى تنظيم أولوياتك في العمل، فهذا يفيدك كثيراً ويُسهّل مهمتك ويُريح أعصابك ويخلصك من التوتر، عاطفياً: يؤثر وضعك المادي في علاقتك بالشريك، ما يؤدي إلى ابتعاده عنك ورغبته في الانفصال.
الدلو:
استعد لمهامّك جدّاً وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ، وبادر إلى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة، عاطفياً: حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وخصوصاً أن بعض المواجهات مع الشريك قد لا تكون في مصلحتك كما جرت العادة.
الحوت:
تبدأ بتجسيد أعمالك ويكون التعاون مع الزملاء حتمياً لا بل ضرورياً ويجعلك متألقاً في حضورك وحديثك وطريقة إقناعك، عاطفياً: تتعرض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك مع الشريك، تحاور معه بموضوعيه فقد تصل معه إلى حلّ مناسب.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار