برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأربعاء 11 آذار 2020

العدد : 9548
الأربعاء 11 آذار 2020

 الحمل:
تستفيد هذا اليوم من الجو الفلكي الناري ويُزودك القمر من برج الحمل بطاقة وحيوية كافية لتحمل جدول أعمالك الطويل، عاطفياً: علاقة قديمة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل أن تتطلع إلى المستقبل بتفاؤل كبير والتخطيط لما يؤمن لك السعادة والراحة.
الثور:
تُعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب، عاطفياً: أنت شخص صاحب ضمير ولا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك.
الجوزاء:
يُثير هذا اليوم مواضيع مهنية مهمة وهذا يجعلك شديد الانفعال تجاه أيّ اقتراح أو فكرة، عاطفياً: لا ترفض التساهل أو التخلّي عن رأي معيّن مع الشريك لئلا تصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت وحدّة النقاش.
السرطان:
إذا عاكستك الأمور في بعض المهام، فعليك مراجعة أصحاب الاختصاص لإيجاد الحلول المناسبة فيرتاح بالك، عاطفياً: راجع بعض المشاكل مع الشريك وأمعن النظر في حياتك العاطفية بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب.
الأسد:
بانتظارك عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرّع في اتخاذ قرارات عشوائية قبل توضيح الأمور، عاطفياً: اتبع حدسك ووحيك العاطفي، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ.
العذراء:
تسمع أخباراً سارّة ترفع معنوياتك وتساعدك على تخطّي الأزمات والمشكلات، أكان من خلال رسالة تتلقّاها أم اتصال من أحدهم، عاطفياً: قد لا تكون الظروف مؤاتية لك اليوم إذ تتراكم عليك الأمور ولا تعرف من أين تبدأ.
الميزان:
تكون القائد لمجموعة أو المحرك لمشروع معين، تدعمك تأثيرات القمر من برج الجوزاء الصديق وتجعلك تتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة، عاطفياً: حذار النزاعات الشخصية فقد تطرأ مع الحبيب، قد يؤخذ عليك إغراء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك.
العقرب:
لا تتردد في الإقدام على خطوات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية، فقدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً، عاطفياً: أنت صاحب شعور حسّاس ومُرهف، والشريك يعرف ذلك، ويُداري هذه المشاعر كما يجب.
القوس:
لن تبقى وحيداً لكي تواجه عرقلة مشروع كبير لك، فأحد الزملاء يساندك بقوة ولن تتعثّر خطواتك مهما تكن الظروف، عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك أو عن عرض مهم ورحلة سفر، لا تحزن على حب قديم وابدأ من جديد.
الجدي:
لن تتأخر في استعمال كلّ ما قدّر لك من جاذبية بهدف التأثير في من تريد، وفي حال تصرفت بحسب مشاعرك فلن تتمكن من السيطرة على المواقف، عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يُولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات.
الدلو:
يصلك خبر مهم جداً هذا اليوم فيجعلك تشعر بارتياح وتلقى مساندة من الخارج وتحقّق نجاحات منقطعة النظير على الصعيد المهني، عاطفياً: تُثير الشريك وتحتل مكانة مميزة في قلبه، لا تُخاطر باستقرار العلاقة والانزلاق وراء انفعالاتك الطائشة.
الحوت:
التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يُسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة، عاطفياً: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وهذا الأمر لن يُسبب لك الإحراج.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار