برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأحد: 8 آذار 2020

العدد : 9545


 

الحمل:
يسطع نجمك في مجال العلاقات العامة وتنجح حين يفشل الآخرون في مدّ جسور التعاون، تكون المرشّح الأفضل والأبرع لتولّي مفاوضات ومهام معيّنة، عاطفياً: تشعر بالتفاؤل بعلاقتك بالشريك وأنك وجدت الشخص المناسب لتمضية حياتك معه.
الثور:
تجنّب المجازفات والمصاريف الإضافية والنشاطات الدقيقة وافعل فقط ما هو ضروي، لا تجازف ولا تختلق خصومات، الانفعالات تضرّ بمصالحك، فكُن هادئاً، عاطفياً: قد تحتار أمام غموض يطرأ أو مناورة لا تفهمها، كُن هادئاً وتعامل مع المستجدات بحكمة، وتجنب الاعترافات والبوح وفضح الأسرار.
الجوزاء:
الأفكار والاحتمالات والعروض والفرص تبدو كثيرة، إلا أن الاستعجال قد يبدو مسيئاً جداً لك، عاطفياً: كن واقعياً في التعامل مع الشريك، ولا تترك الأحلام والأوهام تسيطر عليك لئلا تصطدم بواقع مغاير للحقيقة.
السرطان:
قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا يُستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات، عاطفياً: حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل، لكن لا بُدّ من اللين أحياناً.
الأسد:
انتقال القمر إلى برج الجدي الترابي الصديق يعني المزيد من الحظ والتطور فتكون بألف خير، عاطفياً: يقوى الوهج العاطفي بشكل كبير جداً، وتجد أنّ السبب الحقيقي هو إهمال كل ما كان يشغلك عن الحبيب والتقرّب منه.
العذراء:
كُن متنبّهًا جدّاً لبعض الاشكالات والاستفزازات والفوضى في الأعمال كما في علاقتك مع بعض الزملاء، عاطفياً: يوم من الحميمية الزائدة في العلاقة بالشريك، لكن تبدلات جذرية في الأيام المقبلة تدفعك نحو مزيد من التواصل الإيجابي.
الميزان:
لا تكن متواكلاً في عملك ونفذ مهامك بنفسك وكُن متحفظاً في تصرفاتك ولا تستعجل، عاطفياً: الاستقرار العاطفي شرط لنجاح أيّ علاقة، وهذا يُقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية في المدة الأخيرة.
العقرب:
يحمل هذا اليوم وعوداً كثيرة وحظوظاً استثنائية في شتى المجالات الشخصية والمهنية، عاطفياً: يُكلفك الشريك بمهمة جديدة تجد صعوبة كبيرة في إنجازها وتخطيها، فلا تقدّم له مبرّرات إذا عجزت.
القوس:
عليك أن تكون أكثر انفتاحاً في مجال عملك وأن تطلع على ما هو جديد لتتقدم أكثر، عاطفياً: قد تخيب آمالك في هذا اليوم المتطلب عاطفياً فتنظر إلى الوراء وتُراجع فكرك بالنسبة إلى من اعتقدته الأصدق والأقرب إلى قلبك.
الجدي:
عليك أن تكون حذراً في تصرّفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون أقرب فرصة المناسبة للنيل منك، عاطفياً: توجّه بعض الملاحظات إلى الحبيب حول تصرفاته وتناقشه بها وتقدّم من جهتك بعض التنازلات لتنجح علاقتك به.
الدلو:
عامل الوقت يكون في مصلحتك، لذا يُستحسن أن تبادر فوراً إلى إنهاء كلّ الأمور العالقة، عاطفياً: كُن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنّه يراقبك بدقة.
الحوت:
تنعم بأجواء مهنية جيدة، تحت تأثير المثلث الفلكي المائي مع وجود القمر في برج السرطان والشمس من برجك فتقوم باستشارة نافعة ومفيدة تعود عليك بنتائج مهمة جداً، عاطفياً: قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً، أو تواصل علاقة بدأت في الشهر الماضي، لكن هذه المرة مطلوب منك درس خطواتك بدقة كبيرة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار