برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الخميس 5 آذار 2020

العدد : 9544
الخميس 5 آذار 2020

 

الحمل:
تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط ذلك من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة بعض الموضوعات الحسّاسة والجريئة، عاطفياً: تحاليلك واستنتاجاتك الخاصّة تُوصلك إلى نتيجة مفادها أنّ الحبيب يعيش قلقاً بسببك، فبادر إلى تخليصه منه.
الثور:
يجعلك هذا اليوم تفكّر في مشروع سفر سريع لملاحقة بعض الأمور الطارئة أو تتخذ قرارات ذكية وحاسمة، عاطفياً: لا تتهرّب من الواجبات، تجنّب التورّط في قضية شائكة، فأنت في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك.
الجوزاء:
النصيحة الأولى هي في قبول التسويات والتنازلات، تنازل عن بعض الشروط واهتم بالشؤون المهنية وتحمّل مسؤولياتك بجدية، عاطفياً: يوم مرّبك وغير واعد بل يحمل صعوبات ومشاكل عاطفية، إنّه يوم مخيّب لكل التوقعات فلا تراهن عليه.
السرطان:
أجواء جميلة ونجاح في الأعمال أو الانطباعات، ساير الظروف إذا تعلّق الأمر بشراكة، عاطفياً: تجنّب توريط الشريك في مشاكلك المهنية، بل حاول تجنيبه ذلك قدر المستطاع لأنه غير مرتاح على الإطلاق.
الأسد:
تجنّب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة لأنّ هذا اليوم فارغ من النتائج كلياً، واحذرك من المشاكل والاختلافات في الآراء ومن المنافسين الأقوياء، عاطفياً: ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم، وتبدو متحمّساً لإدخال شيء جديد على حياتك العاطفية.
العذراء:
تشعر اليوم أنك مشتت وتفكر في الكثير من الأمور، لكن سرعان ما تندمج في أجواء العمل الجديدة وتستعيد عافيتك وقدرتك الباهر على العطاء، عاطفياً: ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟ انطلق بعلاقة جديدة مليئة بالحب والتفاؤل والأمل بغد مشرق.
الميزان:
بقدرتك يمكن أن تواجه كل الاحتمالات بعزيمة ووعي وتستبق الأمور، ولا تتوّرط في مجالات عميقة، ولا تدخل في تحدّيات، عاطفياً: معاملة الشريك بطريقة حسنة تترك ارتياحاً عنده، وتولّد مزيداً من الأجواء الجيّدة بين الطرفين.
العقرب:
تمرّ باختبار جديد يتعلق بصراع على مركز في العمل، وقد تجد نفسك أمام استحقاق مهم، تمالك أعصابك ولا تشوّه سمعتك، عاطفياً: تذهب في أحلامك العاطفية بعيداً، وقد تعود إلى الوراء لكي تتذكر ما كان، وتحدث تصحيحات في أخطاء ارتكبتها.
القوس:
تأثيرات فلكية رائعة من الكواكب على برجك فتتلون حياتك بالسعادة والمكاسب المعنوية والمالية ما يجعلك تنعم بفترة مميزة من البحبوحة الاشراق والنجاح وبلوغ الأهداف والمكاسب، عاطفياً: الخطأ الذي أدى إلى فقدان شريكك لم يكن خطأك في الواقع، عليك أن تُريح ضميرك من هذه الناحية لأنّه لا ذنب لك في الحقيقة.
الجدي:
تتغيّر المعطيات لمصلحتك، وتبدأ عجلة العمل بالتحرّك السريع. تدور الأحداث بشكل ديناميكي وتفرح لانفراجات كانت منتظرة منذ أسابيع، عاطفياً: لماذا لا تُظهر مشاعرك للحبيب وأنت تدرك مدى تعلّقه بك؟ لا بأس من الإقدام على ذلك .
الدلو:
يوم مهم جداً تتركز فيه الأضواء على مسائل مهنية مهمة ويبثّ فيك النشاط والحيوية ويسهّل أعمالك، عاطفياً: قد تجد نفسك منهمكاً في حلّ بعض القضايا الطارئة، لكنك لا تفقد القدرة على التركيز، ما يسهل عليك عدم ارتكاب الأخطاء.
الحوت:
تشعر بأنك رقيق الإحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة تنتزع اللطف من كلّ من هم حولك، عاطفياً: إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، ترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار