برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأربعاء 4 آذار 2020

العدد : 9543
الأربعاء 4 آذار 2020

الحمل:
التصرّف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكُن أكثر جدية، عاطفياً: تعاطف مع الشريك وأظهر محبّتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك، من دون تشنّج أو غيرة أو تملّكية.
الثور:
التغيير الحاصل في وضعك المهني يُشير إلى فرص جيدة وإلى نجاحات تنمو وحلول وانتعاش، ابق على حذرك وأجّل مواعيدك، عاطفياً: يُغيّر هذا اليوم قدرك العاطفي نحو الأفضل فتعيش أوقاتًا عذبة وحلوة على الصعيد الاجتماعي، والوعود الفلكية كثيرة على الصعيد الرومانسي.
الجوزاء:
تقضي طيلة اليوم باجتماعات مهمة تترتب عليها قرارات حاسمة وتتلقى الكثير من عروض العمل المغرية، عاطفياً: لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصاً أن أفقها غير واضح.
السرطان:
يزداد الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وإظهار الأخطاء وعرضها، إنه الوقت المناسب للقيام بالأعمال الروتينية المضنية التي تتطلب البحث عن الأخطاء وتصحيحها، عاطفياً: قد تشعر بالملل أو تعيد النظر في علاقة لك، أو تنتظر من يتخلف عن المجيء إليك، أو تلعب دور الضحية في علاقة مشبوهة أو تتراجع عن التزام ما.
الأسد:
لا تخف من التغيير والمجازفة، برهن عن ثقة بالنفس ولا تتردد، يحمل إليك هذا اليوم ارتياحاً ويجعلك تنظر إلى الحياة بتفاؤل، عاطفياً: تبدأ صفحة جديدة أو علاقة عاطفية جديدة، إنه يوم رائع تتلقى خلاله جواباً ساراً يُريحك ويعيد الأمل إليك.
العذراء:
يتحدّث هذا اليوم عن شؤون ماضية وأسرار ومهمات متكتّمة وعمليات تجسّس من قبل بعض الزملاء الحساد، عاطفياً: زواج يخص أحد المقرّبين يشجعك على الارتباط بشريك العمر، ويطرأ ما يرفع من المكانة الاجتماعية والمادية.
الميزان:
مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذا اليوم الصعب، فالمُقبل يكون أفضل، عاطفياً: المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة مع الشريك وتضعها على السكة الصحيحة.
العقرب:
احلم بالأفضل واحذر الأوهام والفخاخ والمآزق، ولا تُجازف في أيّ مجال حتى يخفّ الضغط والإرهاق، عاطفياً: تبدو واثقاً بنفسك وجريئاً، باستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه إلى مجاريها مع الشريك.
القوس:
دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. الثقة هي من الأمور المهمة في الحياة، لذا حاول أن تتمتع بها بدل فهمها، عاطفياً: قد يطلب منك اليوم أن تقوم بعمل إضافي كمساعدة للشريك، فلا تتردد.
الجدي:
تُوظّف مهاراتك بذكاء وتتجاوز بعض التحديات العابرة بنجاح، تتمتّع بطاقة ذهنية نشيطة تساعدك على حلّ أزمة تتعلق بك أو تُعيد الحسابات فيما يخصّ علاقتك العاطفية، عاطفياً: يخف الوهج العاطفي، لكنّك تحظى بمساعدة الشريك أو الزوج في قضية مهنية.
الدلو:
تزداد الحاجة إلى الرغبة في إنشاء معارف جديدة، والرغبة في التفاهم المتبادل، وتكون قدرتك على اتخاذ قرارات كبيرة ولا تتأثر بسبب شكوك الآخرين وترددهم، عاطفياً: قد تتحمل طبعاً سيئاً لحبيب لك أو زوج أو مقرب، وربما تعود وجوه وعلاقات قديمة إلى الظهور مجدداً في حياتك أو تقطع الصلات مع أحد الأصدقاء.
الحوت:
الأجواء الإيجابية هي الفارق بالنسبة إليك، وهذا ما ينعكس ارتياحاً كبيراً على العلاقة بالزملاء وعلى أجواء العمل بشكل عام، عاطفياً: تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الشريك، وتُبدي إرادة قوية وشجاعة وتعرف نقاشاً حامياً لكنه بنّاء ومفيد.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار