برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الثلاثاء 3 آذار 2020

العدد 9542
الثلاثاء 3 آذار2020

 

الحمل:
يتركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية ويجعلك الأمر واقعياً وموضوعياً في كلّ شيء، ويفتح أمامك آفاقاً للتواصل والتفاهم، عاطفياً: لا تسمح لبعض المتطفّلين التدخل في حياتك العاطفية، اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتفهم ذلك ويساعدك.
الثور:
يوم مليء بالمسرات ويكون حافلاً بالأمور الإيجابية جداً، فكُن أكثر انتظاماً في عملك ولا تتخاذل، عاطفياً: إسداء النصائح قد يكون نافعاً، لكنّ العمل بموجبها يفرض عليك قيوداً لم تكن تتوقعها أو كنت تستخف بها، فانتبه.
الجوزاء:
يوم غير مناسب للتعامل مع مجموعات كبيرة من الأشخاص أو الناس، بسبب مواجهة القمر من الجوزاء الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحوت برج خصمك لذلك عليك تجنّب الأمور التي عليك فيها القيام بعمل ما مقابل مجهود كبير، عاطفياً: إخلاصك يُشرقُ وهذا ما يجذب الشريك إليك. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع وعميق.
السرطان:
إذا كنت موظفاً تعيش يوماً نشيطاً تكثر فيه الأعمال التي تسرّك والتي تبرع فيها وتعود نتائجها بالفائدة الكبيرة عليك، عاطفياً: اذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة أو إلى شهر عسل لتجديد قَسَم الحب والإخلاص، إنه يوم دافئ وإيجابي.
الأسد:
يوم مهمّ يحمل إيجابيات ويدعوك إلى الاستثمار وتجربة الحظ واكتشاف آفاق جديدة، عاطفياً: تبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم، ولا سيما بعد التطورات الطارئة أخيراً.
العذراء:
يوم جيّد وواعد مهنياً تحصد فيه الدعم والتأييد، وتلتقي شخصاً جذاباً يكون له أثر إيجابي في مهنتك، عاطفياً: تتوضح الأمور العالقة بينك وبين الشريك، بفضل الإرادة الصلبة والقدرة المدهشة على المثابرة والتفكير السليم والواعي.
الميزان:
يوم يتميّز بالكرم والانفتاح والتفاؤل والرغبة في إعطاء النصائح ومنح المشورة وتبادل الخبرات، ويزداد الاهتمام بالثقافات المتنوعة والرغبة بالسفر، عاطفياً: كُن واثقاً بنفسك ولكن لا تبالغ في عنادك بأنك تفهم بشكل جيد كل ما يدور مع الشريك، إنه يوم مناسب لوضع الخطط للمستقبل.
العقرب:
مشروع ناجح نتيجة سهرك وحرصك على كلّ خطوة كنت تقوم بها، فتنال التهنئة من أرباب العمل من زميل كان يُنافسك بشرف، عاطفياً: يزول التوتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك إنسام متفائل دائماً، ويحاول الشريك أن يزرع الأمل فيك مجدداً.
القوس:
يسود الوفاق أجواء الأسبوع الأول من الشهر، فقد تخطّط لتشارك في ترتيبات ضرورية له وتحدّد المواعيد، عاطفياً: لا تتصرف بعدوانية تجاه الحبيب، هو وحده القادر على الوقوف إلى جانبك في الملمات.
الجدي:
تماطل في مشروع أو تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة بغية المحافظة على موقع أو دفع عمل نحو الإنجاز، عاطفياً: لا تقدم على أي تصرّف قد يسيء إلى الشريك، فهو حسّاس ولا يحتمل التشكيك في نيّاته مع إنها سليمة دائماً.
الدلو:
إذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً، كُن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل، عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر، عليك الصبر قليلاً، فهو من أبرز صفاتك.
الحوت:
يحمل هذا اليوم والأيام المقبلة فرصاً تجعل أحد الزملاء يدبّر إساءة ما ضدك ويُخفي عنك معلومات مهّمة، عاطفياً: حافظ على سرّية ما يحدث بينك وبين الشريك ولا تسمح لطرف ثالث بالتدخل في شؤونكما.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار