برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الاثنين 2 آذار 2020

العدد 9541
الاثنين 2 آذار2020

 

الحمل:
تحسُّن الأحوال يمنحك طاقة أكبر في العمل، وتحصد ثمار ذلك قريباً جدّاً عبر نجاح أحد مشاريعك التي حازت ثقة الجميع، عاطفياً: عليك أن تبذل جهداً أكبر لإقناع الشريك، فهو ينظر إلى الأمور بجدّية أكبر، ويُفكّر ملياً قبل الموافقة على كل ما تطرحه عليه.
الثور:
ضغوط العمل تكون كبيرة، إلاّ أنك تمتلك القدرة على التكيّف مع كلّ المستجدات والتغيرات التي قد تطرأ على صعيد المراكز، عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريّث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً.
الجوزاء:
تسمع همساً وتعيش التباساً ربما، وتأسف لعدم التفاهم مع بعض الأفرقاء وتطرح أسئلة بشأن بعض النيّات وقد تلوم فريقاً ما على عدم التجاوب معك، عاطفياً: إذا بدأت تشعر بالملل مع الشريك فعليك إيجاد البدائل سريعاً وهي متوافرة أمامك قبل الوصول إلى طريق مسدود.
السرطان:
حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب، عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهمّ الطرفين.
الأسد:
أينما كنت تبدو متحمّساً، واعياً ما يحصل، مسيطراً على الأمور ومنفتحاً على آفاق جديدة تُرضيك، عاطفياً: قد تضطر إلى التحفّظ عن التعبير عن آرائك أمام الشريك وانتظار فترة أفضل للكلام المناسب واللائق.
العذراء:
تعرف أوضاعاً مريحة ومساعدة تفرح لتعاطف الأهل وافراد العائلة معك وكذلك الزملاء أو المسؤولين، الأمر الذي يعزز الثقة بنفسك ويشجعك على الانفتاح، عاطفياً: إذا تنازلت للشريك في الأمور الأساسية، فقد تواجه لاحقاً مواقف أكثر صعوبة وعجزاً عن المواجهة في الأمور الكبيرة.
الميزان:
تُحقق تقدماً ملموساً اليوم في مجال العمل يُساعدك على أن ترتقي وتتأهل لمنصب جديد، عاطفياً: تصرفاتك الطائشة قد تبعد الحبيب عنك فتتطور بعض الأمور في العلاقة نحو السلبية.
العقرب:
ترتاح أكثر للمحيط الاجتماعي وتتفاعل مع أصحابك بشكل لافت، حان الوقت للتحرّك بفاعلية إذا كنت تنوي الترشح لمنصب معيّن، عاطفياً: حدد طبيعة علاقتك مع الحبيب، ولا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعجه وقد تسبب له النفور منك والابتعاد.
القوس:
تسير الأمور على نحو جيّد، وتمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتُنفذها على نحو سهل ومقنع، عاطفياً: يتصرف الشريك وكأنّه غير مهتم، فحاول أن تستوضح الأمور قبل تفاقم الوضع، فهو نصفك الآخر وشريك حياتك.
الجدي:
تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء، وهذا يشكّل علامة فارقة في مصلحتك يقدرها أرباب العمل أكثر مما تتصور، عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن التخلّص من رواسب الماضي ليس سهلاً لأنها حفرت في قلبك عميقاً.
الدلو:
عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها اليوم، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة، عاطفياً: خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق لكما للقيام بخطوة انتظرتماها طويلاً.
الحوت:
وجود القمر في برج الحمل في البيت الثاني بيت المال يجعلك تناقش موضوعاً مالياً، وقد تربح قضية أو تكسب جائزة معنوية، وتميل إلى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم، عاطفياً: حبّ الشريك لك عملة نادرة هذه الأيام، وتصرّفاتك الرائعة معه في معظم الأحيان.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار