برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأحد ا آذار 2020

العدد 9540
الأحد ا آذار2020

 

الحمل: 

تُقدم هذا اليوم على عمل غير متوقع، يضمن لك مستقبلاً مشرقاً ويرفع من معنوياتك ويزيدك ثقة بالنفس، عاطفياً: تخفّ الانفعالات العاطفية، وتكون بحاجة الى إحاطة نفسك بالأصدقاء والمقرّبين، الذين تجد بقربهم الاطمئنان والهدوء.
الثور:
راجع ما حصل في السابق، وحاول قدر الامكان أن تتجنب الدخول في ورطات أو نزاعات، عاطفياً: تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك تهجماً عليه وعامله بلطف ورومانسية كي تستعيد ثقته وحبّه لك.
الجوزاء:
يُبشّر هذا اليوم بحلّ المشكلات والعقوبات وتتجاوز تجربة صعبة، لكن عليك تجنّب الأخطاء وعدم التهور والتسرّع في اتخاذ القرارات، عاطفياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في العلاقة، حاول النهوض مجدداً، فالأسلحة اللازمة بين يديك.
السرطان:
نجاحاتك المتتالية في العمل تجعلك كثير الأحلام خلال هذه المرحلة، وتسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات التي تراودك، عاطفياً: تحاول الابتعاد عن خوض الجدل كثيراً مع الحبيب لئلا يبتعد عنك وتصبح وحيداً، وربما يصبح من الصعب استعادته إلا بعد مدة طويلة وأخذ وردّ.
الأسد:
أجواء العمل جيدة تحت تأثير القمر من برج القوس الناري الصديق ما يجعلك تتمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح وتفوق باهر، عاطفياً: أمور بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأيّ شيء يمكن أن يؤثر في علاقتك بالشريك.
العذراء:
خسائر مادية محدودة سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة ستفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض وتحقيق مكاسب جديدة وكبيرة، عاطفياً: حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة مع الشريك، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل معه بجدية.
الميزان:
قد تتعرّض هذا اليوم لمصاعب كبيرة، ما يستدعي الحيطة قبل الإقدام على تغييرات جوهرية في العمل، عاطفياً: لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بأولها وضع النقاط على الحروف اليوم قبل الغد.
العقرب:
تشعر أن أجواء العمل الصاخبة لا تناسبك وتبحث عن بديل وتقوم اليوم بالكثير من الأبحاث لتصل إلى نتيجة مُرضية، عاطفياً: يتطلب منك هذا اليوم بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكُن جاهزاً ولا تتردّد، الحياة يوم لك ويوم عليك.
القوس:
تستريح من الضغوط مع وجود القمر في برجك وتبدو راضياً عمّا يحصل، فكُن متفائلاً بالأفضل واسعَ لتعزيز العلاقات في محيطك المهني، عاطفياً: تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الشريك ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية، وتكون مرتاحاً نفسياً وعاطفياً.
الجدي:
تعتزم تغيير حياتك للتخلّص من كلّ ما يُزعجك ويُعيق حركتك في العمل لتُبرهن للجميع أنك صاحب إرادة صلبة، عاطفياً: لا تخضع لمتطلبات الحبيب قبل أن تتأكد من إمكاناتك وإلاّ وضعت نفسك أمام موقف مُحرج لن تعرف كيف تتخلّص منه.
الدلو:
يحمل هذا اليوم حظوظاً في العمل، وفرصاً مهمة واعدة، تكون المشاعر غنية جداً، ويشكّل منعطف طريق، ويحملك إلى تغييرات في الأوضاع وإنتاجية أوسع، عاطفياً: تتمتع بوضع عاطفي واعد وبظروف إيجابية، وتعيش يوماً مشوقاً وحارّاً جداً تتوقع خلاله مفاجأة سارّة.
الحوت:
تحقق مشروعاً ناجحاً يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كلّ خطوة كنت تقوم بها في مجالك المهني، عاطفياً: الحبيب سعيد بوقوفك إلى جانبه ودعمك له، ويُقدّر لك ذلك ويكون مستعداً للتضحية من أجلك في الكثير من المواقف.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار