برجــــــــــك اليـــــــــوم .. الأربعاء: 26 شباط 2020

 

الحمل:
تُعيد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك في المهلة المطلوبة وتبدأ بمشاريع جديدة تكون أوسع وعلى نطاق عالمي، عاطفياً: لا تقم بأمور تجعل الحبيب غضب عليك، ولا تكن متناقضاً في تصرفاتك وأقوالك أمامه، فهو أصبح في حيرة من أمره بسبب تلك التصرفات.
الثور:
تجربة قاسية تمرّ بها قد تفضح أمراً أو تجد نفسك متورطاً في قضية قانونية أو غيرها، عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا أفضل للطرفين، لكن لا بد في أحياناً من تقديم بعض التنازلات.
الجوزاء:
تفاءل بالخير تجده، بانتظارك أيام مزدهرة فيها نجاح وسعادة وراحة على الصعيد المهني، عاطفياً: لا تغامر بعلاقة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة خير دليل على ذلك.
السرطان:
يُسهّل عليك هذا اليوم الاتصالات وتكون على أتم الاستعداد والتيقظ على الرغم من الضغوط الكبيرة التي تمارَس عليك، عاطفياً: لا تحاول أن تستخف بآراء الشريك، لأنه قد يفاجئك ويدفعك إلى إعادة النظر في أسس العلاقة بينكما.
الأسد:
إذا شعرت بأنّ وضعك المهني غير مريح، عليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك في أسرع وقت ممكن، عاطفياً: يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية على العلاقة ويبقيها سليمة ومتينة.
العذراء:
دع الزملاء يشاركونك فرحتك بإحدى المناسبات، وقد تبالي بأمر أحد الزملاء وتحاول مساعدته للتخلص من ورطة، عاطفياً: قد تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك تتطلب منك المواجهة بدقّة ورويّة للخروج بحلول ترضيكما.
الميزان:
يساعدك هذا اليوم على تنظيم أعمالك أكثر من أي وقت مضى، وهذا مكسب إضافي لك، عاطفياً: تلفتك رومانسية الشريك ومشاعره الرقيقة تجاهك، وسرعان ما تتوضح الأمور على نحو كامل.
العقرب:
من المُرجح أن تسير أمورك المهنية بسلاسة وقد تحصل على دعم كبير من شركائك في العمل، حاول إنجاز مهام عملك بسلاسة، عاطفياً: عليك أن تحلّ ذلك الخلاف القائم بينك وبين الحبيب اليوم، اجعل الحبيب مسروراً منك وتجنب المشكلات التي قد تؤدي إلى خلاف كبير بينكما.
القوس:
يُبشّر هذا اليوم بمشاريع مهنية جديدة بالجملة ومربحة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة، عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.
الجدي:
لا يزال القمر يُواجهك من برج الحوت ويُسبب لك المزيد من التعقيدات أن العمل تحت الضغط قد يسبب بعض الأخطاء، فكُن حذراً لتتجاوز هذه المرحلة بهدوء وراحة بال، عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له، بل حاول التفكير في المستقبل الناجح مع الشريك.
الدلو:
تتوق للعمل ولا سيّما العمل السريع، وتميل إلى اتخاذ قرارات جريئة ومتسرّعة أحياناً، فأنت قادر دائماً على تنظيم جدول أعمالك بنجاح تام، عاطفياً: لا تقحم نفسك في خلاف مع الشريك لسبب غير جدّي، لأنك، في النهاية، لو حاولت معرفة الأسباب لتراجعت وقدمت اعتذارك علناً.
الحوت:
تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في المرحلة السابقة، لكن يُستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل، عاطفياً: تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مُشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أيّ وقت مضى، فيعمل المستحيل لإرضائك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار