برجــــــــــك اليـــــــــوم الثلاثاء 18-2-2020

العدد: 9532

الثلاثاء 18-2-2020

الحمل:
طموحك في أوقات كثيرة لا يفهمه من حولك، تمسّك بطموحك ورتب أولوياتك ولا تجعل من حولك يثنونك عن طموحك فالطموح نعمة، عاطفياً: تعيش حالة من الرومانسية والسعادة والاستقرار مع الشريك خاصة بعد إنجاب الطفل الأول، لذلك حاول أن تحافظ على استقرار علاقتكم، خلال الفترة المقبلة.
الثور:
لا تكن متسرعاً في إصدار أحكام على زملاء العمل، ولكن تعامل معهم بحذر، واحرص على الحضور في المواعيد المحددة لك، عاطفياً: من المتوقع أن تواجه بعض المشاكل الأسرية، ولكن سرعان ما تنتهى هذه الفترة، فتعامل معها بحذر.
الجوزاء:
أفكارك مشوشة اليوم ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة، لكنك لن تقدم على العشوائي منها، عاطفياً: تتراجع الضغوط وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية لتعيش يوم عسلٍ مع الحبيب مفعماً عاطفة وسعادة.
السرطان:
يخلق هذا اليوم من لا شيء مشروعاً يثير دهشة زملائك، وهذه أبرز صفاتك لتحقيق قدرة ذاتية لمواجهة الأمور، عاطفياً: إذا كنت غير قادر على الارتباط الرسمي، فلا تطلق الوعود لأنك لن تنفذها، فتصبح عندها في نظر الشريك إنساناً عديم الوفاء.
الأسد:
تميل إلى الجدال والنقاش بحدّة، وقد ترفض الحوار كلياً مسبباً الإحراج أو القطيعة في العلاقة، عاطفياً: قد تجد الكثير من المعترضين على علاقتك بالشريك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر فأكثر ثم تقرر.
العذراء:
تلتقي شخصاً ينال عملك إعجابه لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أموراً في ما بعد تجعلك تتراجع خطوات، عاطفياً: لا تغامر بعلاقة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة خير دليل على ذلك.
الميزان:
تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، عاطفياً: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه.
العقرب:
يفرض عليك هذا اليوم التركيز على الأمور الأساسية وعدم الانشغال بالأمور الثانوية لأنها لن تفيدك بشيء، عاطفياً: لا تكن متناقضاً بل عليك أن تتعلم كيف تفي بوعودك تجاه الحبيب وإلا وضعك في موقف حرج.
القوس:
الحظوظ تتراجع عن دعمك تحت تأثير القمر من برج العقرب ومن بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل، عاطفياً: كن مستعداً لمرحلة أكثر تطوّراً، وتبدأ بوادرها بالظهور قريباً وتكون إيجابياتها مرتفعة جداً.
الجدي:
يولد هذا اليوم حنيناً من جهة وتشويشاً على بعض الأفكار من جهة ثانية، لكن الفلك ينبّهك إلى عدم المماطلة أو التأخير في المعاملات، عاطفياً: تتقبل النقاش ولا تفرض آراءك على الحبيب بالقوة، وكُن ليناً في تعاملك معه، و مارس مبدأ الأخذ والعطاء معه لتعرف ماذا يريد بالضبط.
الدلو:
يسود جو من الفرحة العامرة محيط العمل بعد النجاح المذهل الذي حققته في أحد المشاريع الكبيرة، عاطفياً: اسعَ وراء الأفكار الخلاّقة والعلاقة الواضحة مع الشريك، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة.
الحوت:
يحمل إليك هذا اليوم أجواء ناجحة ورابحة يمكنك تحقيق النجاح عبر جهود مشتركة أو خلال الاشتراك في أعمال اجتماعية، عاطفياً: قد تواجه مواقف صعبة ومحرجة أحياناً، لكن الشريك يقف إلى جانبك ويساعدك كثيراً ويجد لك الحلول المناسبة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار