برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9527

الثلاثاء:11-2-2020

 

الحمل:

إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، ندعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب، عاطفياً: لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنّما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه.
الثور:
تحتاج خلال هذه الفترة إلى إجازة لمدة قصيرة، حتى تستطيع ترتيب أوراقك مرة أخرى، والتفكير في مشاريع جديدة قد تفيدك في المستقبل، عاطفياً: يتوقع علماء الفلك حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فربما تبدأ علاقة عاطفية جديدة، أو تعيش في حالة من السعادة والرضا مع الحبيب.
الجوزاء:
النجاح الكبير يكون حليفك ويغيّر سير الأمور نحو الأفضل بعد إخفاقات غير متوقعة، عاطفياً: عليك أن تكون هادئاً وأكثر رصانة، لتتمكن من مواجهة الشريك بحججك المقنعة.
السرطان:
يوم مليء بالتأملات قد تر غب في تحويل مكان وظيفتك الحالية، قد تتلقى العديد من المساعدات ممن حولك، عاطفياً: هناك بعض التغيرات الكامنة بينك وبين شريك حياتك والتي تسببت في جعل العلاقة مبهمة وغير مفهومة اليوم ستكون قادراً على تقييم علاقتك بشكل جيد والأشخاص العازبون يمكن أن يلتقوا بشخص مناسب يثير اهتمامهم.
الأسد:
يُتيح أمامك هذا اليوم فرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جداً يستغرق إنجازه عدة سنوات، عاطفياً: العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكلّ ما عدا ذلك يبقى تفاصيل.
العذراء:
تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك، بإمكانك خوض المنافسة بنجاح، فأنت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء، عاطفياً: تتجاوز بعض العقبات في علاقتك بالحبيب، وتخطط معه لعلاقة جديدة مبنية على الصراحة.
الميزان:
القمر المكتمل في برجك يجعلك تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تُصاب بجرح في كبريائك، عاطفياً: حاول أن تكون متفهماً ومريحاً مع شريكك بشكل كبير تجنّباً لحدوث المشاكل بينكما حاول تهدئة الموقف بينكما.
العقرب:
تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق أهدافك، وهذا يعود عليك بالفائدة في المجالات المادية والمعنوية كافة، عاطفياً: بعض تصرّفات الشريك تثير حفيظتك، لكنه يقوم بها للفت انتباهك لأنك تُهمله ولا تُوليه الاهتمام اللازم الذي يستحقه.
القوس:
أنت مدعو إلى عدم إهمال دراسة أيّ تفصيل يتعلق بالمسألة التي تعمل عليها حالياً والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير، عاطفياً: يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المطلوب منك على الصعيد العاطفي، وتريد الحصول على مقابل.
الجدي:
تراودك الشكوك في كلّ من تُواجهه، حتى لو كنت تلتقيه للمرة الأولى، لا تكن قاسياً في أحكامك، وليّن مواقفك في بعض الأمور، عاطفياً: إذا كنت ترغب في الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة.
الدلو:
الحذر مطلوب اليوم أكثر من أيّ وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك لكنّها لن تُهمّشك، عاطفياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك مع الشريك، لا تُراوغ ولا تستسلم للخمول، بل كُن على استعداد للمواجهة.
الحوت:
يجعل هذا اليوم محادثاتك ومفاوضاتك أكثر إيجابية، وإذا قدّمت مساعدة فإنك تشعر بأهمية ما قمت به، عاطفياً: حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك ويبعد الخلل في العلاقة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار