برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الثـــلاثـاء 4- 2- 2020

العــــــدد: 9522

 

الحمل:
تبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك، ما قد يعني خبراً جيداً يتبلور، وتتخلّص من التخاذل والتعب النفسي. عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مُرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.
الثور:
انتقال القمر إلى مواجهة برجك يجعل أخطاءك واضحة جدّاً، وقد تلفت أنظار المسؤولين وترسم حولك علامات استفهام مُريبة. عاطفياً: تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً لمرحلة مُشرقة تعرف خلالها والشريك أوقاتاً رومانسية جميلة جداً.
الجوزاء:
وجود القمر في برج الحمل الصيق يجلب لك أخباراً طيبة، وتكون الحيوية في أوجها والأجواء ممتعة .عاطفياً: عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه .
السرطان:
يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات مع الأصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك يتحقق مئة في المئة، فتضطر إلى مضاعفة بذل جهودك لإرضائه ومكافاته.
الأسد:
لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركّز على ما هو قادم، وحتى إن استغرق الأمر وقتاً أطول. لا داع للتهور أو الاندفاع لكي لا تخسر كلّ شيء. عاطفياً :خفف من حدة قساوتك في تعاطيك مع الشريك، لأنّ ذلك قد يُولد نفوراً بينكما.
العذراء:
لا تُقحم نفسك في شؤون الآخرين، فذلك يُسبب لك بعض الخلافات مع الزملاء ويُبعدهم عنك ويُبقيك وحيداً. عاطفيا: اتفاق مع الشريك على أولويات البيت، وتعالجان الأمور على أفضل ما يمكن، وتتناغم الآراء وتتوافق حول الكثير من القضايا.
الميزان:
تدرس مشكلات تشغلك، كما أن المريخ وعطارد في برجك يساعدانك على إنجاز أعمالك بهمة ونشاط. تجتهد اليوم لتحقيق مكاسب وتنجح في أن تتغلب على الضغوط وتعوّض أي خسائر سابقة . عاطفياً: قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه لن ينجح في مسعاه ولا سيما أنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة .
العقرب:
يحمل إليك هذا اليوم وعوداً بالجملة في شتى المجالات، وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك. عاطفياً: يتجمّع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز بعض العراقيل مع الشريك، لكن هذا الأمر يواجه بعض الصعوبات.
القوس:
تواجهك صعوبات جمّة في العمل لكنك تتخطاها قريباً وتتغلّب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك. عاطفياً: تقرّر والشريك اتخاذ قرارات مهمة والإقدام على خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أيّ لحظة.
الجدي:
حالك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر موقتاً بأنه ممل وفاشل فحاول أن تُغيّر الروتين حتى تتغلب على حالتك النفسية .عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان .
الدلو:
كرمك الزائد وتضحياتك مصدر فخر، لكن بعضهم قد لا يستحق منك هذه المعاملة ولا سيما أن ماضيه معك غير مشرّف لك .عاطفياً: قد لا تثق بأي كان، والسبب هو تجاربك السابقة التي علّمتك الحذر حتى من أقرب المقرّبين الذين سعوا دائماً لتدمير علاقتك العاطفية.
الحوت:
تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتُسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك .عاطفياً: تكون الأنظار مشدودة اليك اينما حللت، تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة عاطفية.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار