غيـــــث مينــــه: السينما حلم وهي تنسج العلاقة بين الفنان وجمهوره

العـــــدد 9516

الإثنـــــين 27 كانون الثاني 2020

ممثل وكاتب أفلام قصيرة من دمشق بدأ مشواره الفني ٢٠١٥ من خلال مشاركات عدة هو الفنان والكاتب غيث مينه، جمع ما بين الكتابة والتمثيل طمح للعمل السينمائي التقيناه ليتحدث عن أعماله: مثلت في أفلام قصيرة ثم توجهت للدراما بالعديد من الأعمال، كان آخر أعمالي رمضان ٢٠١٩ مسلسل حركات بنات س٢ وشغفي بالكتابة بدأ منذ الصغر، وبدأ حلمي يخوض غمار الكتابة بعام ٢٠١٧ تتلمذت على يد الأستاذة روعة لبابيدي منذ ٣ سنوات.
أهم أعمالي الكتابية الورود الصفراء، لآخر العمر، أما مشاركتي بالدراما سورية فإنني مقلّ بسبب انشغالي بمشروعي السينمائي الجديد، كانت لي عدة أعمال، آخر عمل كان حركات بنات للأستاذ محمد معروف وحالياً أقرأ أكثر من نص لرمضان ٢٠٢٠.

هناك مشاريع كثيرة وشغف كبير ولكن كل هذه المشاريع تحتاج لدعم وإنتاج على صعيد الكتابة هناك فيلم قصير سيتم تصويره بالأشهر القادمة طموحي أن الرسالة الموجودة بكل فيلم تصل للجمهور من خلال أفلامي لأن أي فنان لا يقف عند سقف معين.
أما علاقتي بالسينما: السينما حلم أي فنان وهي تنسج العلاقة بين الفنان وجمهور، لذا أنا حريص على انتقاء أعمالي الفنية السينمائية حتى لو كانت صغيرة لأنها تعكس احترام للجمهور وهي مسؤولية كبيرة للفنان.

نور محمد حاتم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار