برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9513

الاربعاء: 22-1-2020

الحمل:
يدعم هذا اليوم خطواتك، ويحمل إليك دعماً من قِبل بعض الأصدقاء والمؤسّسات التي ارتبطت بعقود عمل سابقة معها، عاطفياً: تسلّط الضوء على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره يتجاوب معك مقدّماً الدعم والاهتمام والرعاية.
الثور:
يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المهنية تحت تأثير القمر من برج القوس الناري الصديق وتظهر عن شجاعة كبيرة وقدرة على التكيف، عاطفياً: تُبدي اهتماماً كبيرًا بالشريك وتطّلع على بعض الأمور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون.
الجوزاء:
تُعارض الظروف رغباتك، حاول ألا تقع في اليأس، حذار المشاكل، لا تبالغ في مصروفك وكرمك وحافظ على استقرارك المالي، عاطفياً: أحذرك من الوقوع في الفخاخ، تعيش هواجس وتخاف من هجرة أو رحيل، لا تهمل واجباتك حتى لو كانت صعبة ومعقدة.
السرطان:
تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل، عاطفياً: أنت تعرف أكثر من غيرك أنّ الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك، عامله بالمثل.
الأسد:
ما تواجهه اليوم هو مجرد تراكمات قديمة لن تؤثر في محيطك المهني، وتتجاوز ذلك براحة تامة، عاطفياً: علاقتك بالحبيب متينة جداً هذا اليوم، وتعيش معه استقراراً عاطفياً منقطع النظير.
العذراء:
قد تخسر رهاناً أو صفقة أو عرضاً مغرياً، من الواضح أن هنالك تعباً وإرهاقاً ومسؤوليات متراكمة ومتتالية، عاطفياً: لديك الكثير من المعجبين هذا اليوم، لذا كن مرحاً لتنعم بهذا الوضع، لكن عليك اختيار شخص لتكمل حياتك معه.
الميزان:
تعيش يوما من الطمأنينة تحت تأثير القمر من برجك الذي يساعدك على تنظيم عملك على نحو أفضل، قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة، عاطفياً: معاملة الشريك بطريقة حسنة تترك ارتياحاً عنده، وتولّد مزيداً من الأجواء الجيّدة بين الطرفين.
العقرب:
أمل وتفاؤل وتتاح لك فرصة جيدة تسمح بتطوير عملك وإعادة شؤونك إلى ما كانت عليه، تبدو سعيداً بالمستجدات وتروّج أفكاراً جديدة وتتحرر من قيد، عاطفياً: يولد لك هذا اليوم صعوبة في التواصل وتصرفات مزعجة، كذلك تتعقد العلاقة بالشريك، لذا خفف من الاندفاع.
القوس:
تواجه وضعاً مزعجاً في العمل بسبب أحد المتعاونين، ما يفسد الأجواء إذا لم تسارع إلى الحسم، لا تعارض ولا تؤزم المشاكل الطارئة، عاطفياً: انقلاب في مصلحتك، حان الوقت لتفصح عن مشاعرك تجاه من تحب، ولتكون المسيطر في الشؤون العاطفية الرومنسية والاجتماعية.
الجدي:
مفاجأة مادية صغيرة تفرحك وتدفعك قدماً نحو تطوير أدائك في العمل، عاطفياً: عليك أن تخفف عصبيتك هذا اليوم وخصوصاً مع الشريك، فلا تحاول أن تملي عليه ما يجب يفعل لأنك قد تفقده.
الدلو:
باستطاعتك أن تجد حلولاً مناسبة لمشاكلك المالية وتتحرر الساحة من المعاكسات وتفتح لك مجالاً للتقدم فتزول العوائق تدريجياً، ويأتي التفاؤل ليمحو الإحباط السابق، عاطفياً: تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، بل حاول إضفاء جو لطيف على العلاقة.
الحوت:
يحمل إليك هذا اليوم ديناميكية وعلاقة جيّدة بالزملاء وتشعر بالتوازن والتناغم مع الأجواء والمناخات حولك، عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار