برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنيــــن 20 كانون الثاني 2020

العـــــدد 9511

الحمل: 

قد يكون توقيع العقود هو العنوان الأبرز، فكلّ ما تتفق عليه اليوم يبدو ناجحاً ومثمراً، ويكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة، عاطفياً: اسأل قلبك يعطك الجواب، إنّه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف العاطفية، يبدو هذا اليوم مشوقاً جداً.
الثور:
يجب أن تشاطر الآخرين الأفكار والمعلومات وأن تعطي وجهة نظرك برويّة، احذر المزاجية وحاول أن تهتم بالزملاء ولا تُهملهم، عاطفياً: تمرّ بيوم دقيق بعض الشيء، لكن لا تدع ذلك يؤثر في علاقتك بالشريك لأنّه يسعى لمساعدتك.
الجوزاء:
تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب، عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك.
السرطان:
إذا عاكستك الأمور في بعض المهام، فعليك مراجعة أصحاب الاختصاص لإيجاد الحلول، عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً مميزاً، هل طرحت على نفسك السؤال عن السبب؟ حاول ذلك تعرف الجواب.
الأسد:
حيوية ممتازة وحظوظ استثنائية، تعقد صداقات جيدة مع أشخاص متحمّسين فتبدو متفائلاً ومستعداً لإنجاح كل الأعمال والمشاريع التي بذلت من أجلها الكثير، عاطفياً: تطمئن نسبياً وتحصل على فرصة ثمينة لاستعادة موقعك في قلب الحبيب، وتقوم بخطوة حاسمة وتتقدم بسبب الثقة القوية بالنفس.
العذراء:
وجود القمر في برج الميزان أي في البيت الثاني بيت المال بالنسبة اليك يحمل إليك الربح ويكون يوما مناسباً للقيام بمبادرة أو السعي من أجل هدف ما، وقد يتحقق لك ربح مادي أو مركز أو سفر، عاطفياً: راجع حساباتك مع الشريك حتى تتمكن من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما، وخصوصاً في الأيام المقبلة.
الميزان:
تجنّب الأجواء السلبية المسيطرة، ولا تتدخل في أمور لا تعنيك، فقد تكون هذه الاخيرة حافلة بالفخاخ والأخطار، عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة إلى جانب الشريك، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه.
العقرب:
يزول بعض الالتباس ابتداءً من اليوم، لكن كُن حذراً جدّاً ولا تُقدم على جديد قبل نيل موافقة أرباب العمل وأصحاب الخبرات، عاطفياً: قد تسامح الشريك على أمور حسّاسة، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف.
القوس:
حاول أن تستوعب أصعب الأمور، لا تُراهن على تسوية أيّ أمر، فأنت تفتقد المناعة والحصانة، عاطفياً: انتبه من مواجهة مع الشريك، إذا تصرفت بذكاء قد تكسب تقديره ويتضاعف حُبّه لك.
الجدي:
يجعل هذا اليوم وضعك المهني خالياً من أي مشكلات ومعاكسات، استفد منه للتفكير في مشاريع مستقبلية، عاطفياً: لديك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي، فإذا كنت عازباً، يحالفك الحظ.
الدلو:
قد تستعيد قضايا من الماضي تساعدك على حل بعض الأمور، فكن متفائلاً لأن الجو لا يحمل لوماً وشكوى أو تذمّراً علنياً، عاطفياً: استيعاب الشريك له أبعاد مهمة، لكنّ التساهل أحياناً يزيد الوضع تعقيداً ويوصلك إلى الطريق المسدود.
الحوت:
تتمتع بانطلاقة قوية جداً، وبثقة بالنفس وبمعنويات عالية، فأنت نشيط ومثابر وتساهم في إحلال جو مسالم ومعتدل ما يجعلك ركناً أساسياً في المؤسسة، عاطفياً: تشعر برغبة في الاجتماع بالشريك لتعيش وإياه صفاء الحياة الهادئة، ونسيان كل ما يعترضكما من مشاكل مهنية وغيرها.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار