برجــــــــــك اليـــــــــوم

العـــــدد 9509

الخميـــــــس 16 كانون الثاني 2020

 

الحمل:
تصطدم بمزيد من المتاعب والخصوم والحسّاد، ويسبب لك هذا اليوم حزناً وضغوطاً متزايدة وحالة من القلق والإرباك وتشعر بالظلم والقهر، عاطفياً: يدخل الحظ إلى برحك وهذا يدلّ على توق نحو ارتباط أو زواج ويُؤشّر إلى فترة عاطفية تتحلّى بعذوبة وتناغم.
الثور:
القرارات العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها، عاطفياً: تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام، وأنت الرابح في ما تقوم به.
الجوزاء:
تتعلم جديداً وتتلقى أخباراً مهمة تشوقك جداً، تكون الحظوظ أقوى، وتهدأ الأحوال بعض الوقت وتبقى الظروف ملائمة، عاطفياً: عليك أن تتفهم يا عزيزي مخاوف الشريك في الآونة الأخيرة، فهو أكثر اطلاعاً على الوضع العائلي ويدرك أبعاد الخطأ.
السرطان:
يناسبك هذا اليوم ويؤهّلك لعمل جديد ويبرز مهاراتك، ولن تتهرب من المسؤوليات وتبادر إلى جديد، عاطفياً: تعالج القضايا العاطفية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين.
الأسد:
تحقق نجاحاً غير منتظر في مجالك المهني، وتكون مستعداً لقطف ثمار الجهود التي بذلتها على مدى عام كامل، عاطفياً: دخول بعضهم على خط المصالحة مع الشريك يمكن أن يزيد الأمر تعقيداً ويصعب إمكان إيجاد حل، فحاول أن تكون المعالجة بينكما فقط.
العذراء:
إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف والتي تعيق تقدمك، عاطفياً: يتعزز وضعك العاطفي وتبدو سعيداً بلقاءات وتطورات، يحالفك الحظ في نشاطات اجتماعية وشخصية، حضّر نفسك للاستفادة من الفرص المقبلة إليك.
الميزان:
تعيش أجواء إيجابية ومريحة تحت تأثير المثلث الفلكي الترابي وقد تخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة، عاطفياً: طباع الشريك الحادة ربما زادت عن حدها، يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه.
العقرب:
حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ على هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك، عاطفياً: حاول أن توضّح وجهة نظرك للشريك وأن تقنعه بما تراه مناسباً لكما في المستقبل، لأنّ الغيرة بدأت تطرق بابه بقوة.
القوس:
لن يؤثر سلباً عليك خسوف القمر من السرطان لذلك تعيش يوماً سهلاً من الاتصالات ويجعل مقاربتك للناس والمفاوضات أكثر إيجابية، وتمضي الوقت بعيداً عن ضجيج الزملاء، عاطفياً: تنشط عاطفياً وتلتقي أشخاصاً في حفل أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم.
الجدي:
مسألة مهنية تجعلك متوتراً بعــض الشيء إلاّ أن الأمور تنجلي قريباً ويعود كل شيء إلى طبيعته، عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وتشعر بهذه الروعة كلما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلق بكما.
الدلو:
تتخلص اليوم من أزمة مهنية مستجدة سببها أحد الزملاء النكديين، وتستعيد نشاطك المعهود وقابليتك على العمل، عاطفياً: يسعدك الشريك بأفكاره البنّاءة، ويُساعدك لتتجاوز المشاكل التي تخشى تأثيرها في العلاقة.
الحوت:
حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق إنجازات مهمّة، لكن لا تضيّع الوقت بالأحلام، بل كن واقعياً ورتّب أولوياتك، عاطفياً: مزيد من العراقيل في طريق تصحيح العلاقة بالشريك، لكن الإرادة موجودة وهذا مهمّ للمحاولة مجدّداً، فلا تيأس.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار