كهرباء صافيتا 2019

العـــــدد 9498

الإثنين 30 كانون الأول 2019

أفاد مدير كهرباء صافيتا المهندس حسن حسن أنه في إطار العمل الدوري والمستمر الذي يقوم به قسم كهرباء صافيتا لمواكبة زيادة الأحمال والحفاظ على الشبكة الكهربائية وتطويرها وتحسينها ضمن قطاع القسم، حيث تقوم دائرة الدراسات والتخطيط بإجراء الدراسات اللازمة و وضع الخطط الاستثمارية ويتم تنفيذها من قبل الورش التابعة للقسم وكانت خلال عام 2019 كالتالي:
تكبير استطاعة محولات عدد / 8 / في كل من القرى التالية: (نشير، بيت طيون، بدادا، ضهر النعاصات، فتاح نصار، الكشفة، المعيصرات، حارة الطليعي).
كما وقام القسم بتركيب محولات جديدة عدد (11) في كل من: (مشرفة كحلة، المندرة، أم حوش، بيت الشيخ يونس، صافيتا، السويدة، النزهة، جب الأملس، الجمعية الغربية صافيتا، بيت أحمد ونوس، عين دابش)، حيث تم وضع ثلاث محولات في الخدمة والعمل جار لوضع بقية المحولات.
وأضاف الأستاذ حسن: قامت الورش التابعة للقسم بإضافة مخارج توتر منخفض جديدة على محولات قائمة بعدد (7) في كل من القرى التالية: (بيت عمران زينة، الجروية، الكشفة، بدادا، الغمقة، بعمرة، زوق بركات).
كما قامت شعبة المخبر بإصلاح (1145) عداد وتم تركيبها للمشتركين الجدد، وقال الأستاذ حسن: عانى القسم من الاعتداء على الشبكات النحاسية وسرقتها من قبل ضعاف النفوس حيث تم اجراء الضبوط اللازمة لذلك والحصول على الموافقات المطلوبة وتم إعادة التغذية الكهربائية للمشتركين المتضررين.
وكالعادة يقوم القسم بتلقي شكاوى المواطنين من خلال مكتب خاص بالشكاوى وتتم معالجتها ضمن الاصول إذ تقوم ورش الطوارئ بمواكبة كافة اعمال الصيانة وإصلاح الأعطال ضمن نطاق عمل القسم على مدار 24 ساعة وفي كافة أيام العطل الرسمية و العادية وبمختلف ظروف الطقس.

يوسف صمودي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار