الناس من حولنا.. حوّل «الفوكس فاغن» إلى مكتب

العـــــدد 9478

الخميــــــس 28 تشرين الثاني 2019

 

 

مضياف، وقهوته دائماً ساخنة، يقصده بعض الأصدقاء لقضاء الوقت، يجذبهم استقباله وابتسامته . . عرف بالأمانة والالتزام بالتسعيرة المخصصة لكل معاملة حسب ما قاله المراجعون.
نور الدين برهوم العمر ٦٠ عاماً، حول سيارته (فوكس فاغن) إلى مكتب تسيير معاملات بيع وشراء سيارات، يركن سيارته جانب مديرية النقل، وبسبب الإيجارات المرتفعة ورغبته في توفير الإيجار المرتفع للمكاتب حوّل سيارته التي اشتراها بالأقساط إلى مكتب، يجلس في السيارة مع المراجعين بالمقعد الخلفي لينجز مهام عمله في مجال نقل المركبات ولا ينسى في زحمة انشغاله تقديم القهوة والشاي، ويقول برهوم: الحاجة أم الاختراع وأنا منذ أكثر من ١٥سنة موجود بهذا الشارع، أترك سيارتي في الثانية ظهراً كل يوم وأعود صباحاً عند الساعة الثامنة صباحاً.
أما عن أجور المعاملات فهناك تسعيرة محددة من قبل وزارة النقل نلتزم بها
وأنا حاصل على ترخيص تسيير معاملات نقل وعقارية ومالية ولكنني متخصص في معاملات النقل، وجاءت فكرة عملي بعد تسريحي من الجيش وقد أنهيت خدمتي في ظل ظروف قاسية جعلتني مضطراً لإيجاد عمل إضافي ولم أترك عملاً إلا وجربته وقد عملت في بيع الخضار والألبسة والأدوات المنزلية وقد استقر بي الحال هنا في مكتبي، أما عن اعتياد الناس على مراجعتي في مكتبي البسيط يعود إلى الثقة والصدق والأمانة وهذه ثروتي الحقيقية بعد أولادي، والسمعة الطيبة رصيد مهم للتعامل مع الناس.

زينة هاشم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار