بـ 25 مليون ليرة.. حدائق طرطوس تنفذ خطتها في التقليم الشتوي

العـــــدد 9468

الخميــــس 14 تشرين الثاني 2019

ذكر المهندس علي محمود مدير الحدائق في مجلس مدينة طرطوس أن الدائرة تقوم بتنفيذ خطتها في التقليم الشتوي الذي بدأ الشهر الماضي من العام الحالي 2019 وينتهي في الشهر الخامس من العام القادم، وتتضمن الخطة تقليم كامل للحدائق والجزر الوسطية والأرصفة، وحالياً يتم التعاون مع شركة كهرباء طرطوس لتقليم الأشجار المتداخلة مع الشبكة الكهربائية تداركاً لانقطاع الكهرباء نتيجة الهواء القوي.
وأبرمت دائرة الحدائق كما نوه محمود عقداً مع مؤسسة الإسكان العسكرية (فرع طرطوس) بكشف تقديري قيمته 25 مليون ليرة، بهدف صيانة حدائق مدينة طرطوس حيث تم إعطاء أمر المباشرة بتاريخ 3/11، وتبلغ مدة تنفيذ العقد 4 أشهر، وتشمل أعمال الصيانة إجراء صيانة لمقاعد الحدائق وصيانة الممرات بالإضافة إلى تنفيذ مقاعد جديدة، مشيراً إلى أنه تمت مؤخراً إضافة شبكة جديدة للمياه في حديقة الطلائع بطرطوس.

 

 

ولفت مدير الحدائق إلى أن تعيين عمال بدوام صباحي في حدائق طرطوس ساهم في تغطية 80 % من الحدائق والاهتمام أكثر بمرافقها وخدماتها.
وبالنسبة للصعوبات التي تعيق عمل الدائرة أوضح محمود أن قدم الآليات وعدم تجديدها وكثرة أعطالها وضعف الإمكانات المادية حال دون تجديد الآليات والاكتفاء بصيانتها.

ربا قميرة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار